الشباب "يكتسح" الهلال والنصر والاتحاد.. هجوم ناري ودفاع صلب

تاريخ النشر: 22/10/2022
314
منذ سنة
الشباب يكتسح الهلال والنصر والاتحاد.. هجوم ناري ودفاع صلب

يشهد دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023، فترة توقف خلال الفترة الحالية، في ظل استعدادات منتخبنا الوطني لخوض نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأوقعت قرعة فيفا، منتخب السعودية، ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 مع منتخبات الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

ويخوض منتخبنا الوطني معسكرًا إعداديًا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- تفوق شبابي في الصدارة

وشهد دوري روشن السعودي، خلال جولاته الثمانية الأولى تفوق كبير للشباب من حيث النتائج بعدما تصدر الفريق جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، بعدما فاز في 7 مباريات، وتعادل في أخرى، وسجل 20 هدفًا واستقبل هدفين.

وجاء نادي النصر ثانيًا برصيد 19 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وخسر في لقاء وتعادل في أخر مسجلًا 18 هدفًا واستقبل 3، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات، حيث سجل 11 هدف، واستقبل هدفين فقط.

واحتل الهلال حامل اللقب المركز الرابع برصيد 17 نقطة، بعدما فاز في 5 مباريات، وتعادل في 2، وخسر لقاء وحيد، وسجل 13 هدفًا وستقبل 5.

- قوة دفاعية

نجح فريق الشباب في الحفاظ على شباكه خلال 6 مباريات من 8 في دوري روشن، كذلك الوصيف النصر الذي حافظ على شباكه في 6 لقاءات، بينما تمكن الاتحاد من الحفاظ على شباكه في 5 مباريات بالتساوي مع الهلال صاحب المركز الرابع.

- مهاجم الشباب يتفوق

يتواجد البرازيلي كارلوس جونيور مهاجم نادي الشباب في صدارة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 6 أهداف، بينما يتواجد أندرسون تاليسكا مهاجم النصر في المركز الثاني بـ 5 أهداف، فيما حل عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد في المركز الثالث بـ 4 أهداف، وتواجد موسى ماريجا مهاجم الهلال في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا..

العبود يرفع شعار "حان وقت مغادرة الدكة" مع الأخضر قبل المونديال 

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي دوري روشن| ثنائية تاليسكا تطيح بنجمي الهلال وحمد الله

ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة (8).. النصر يسبق الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن