العبود يرفع شعار "حان وقت مغادرة الدكة" مع الأخضر قبل المونديال

تاريخ النشر: 22/10/2022
202
منذ سنة
العبود يرفع شعار حان وقت مغادرة الدكة مع الأخضر قبل المونديال

"حان وقت مُغادرة دكة البدلاء" ..ربما تكون هذه هي الأمنية التى يحلم بها عبد الرحمن العبود لاعب المنتخب الوطني الأول خلال معسكر أبوظبي الحالي الذي يستعد من خلاله الأخضر لمونديال 2022 بقطر.

فاللاعب الدولي يرغب في مغادرة دكة البدلاء والمشاركة أساسياً ضمن كتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد خلال معسكر أبوظبي الحالي الذي يخوض خلالها الفريق القومي الأربع مباريات ودية أمام ، ألبانيا وهندوراس وأيسلندا وبنما أيام 26 و30 أكتوبر الجاري و6 و10 نوفمبر المقبل.

وعانى ظهير الإتحاد من البقاء طويلاً خلال تواجده المُسبق مع الأخضر حيث إنضم للفريق القومي مباراتين قبل ذلك أولاهما ودية أمام بوليفيا عام 2018، والأخرى واجه فيها الصين، في أكتوبر 2021، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".

ولم يشارك العبود مع رينارد سوى 14 دقيقة تقريباً في مباراة الصين لذا يرغب اللاعب في الظهور مع الأخضر في معسكر أبوظبي خاصة وأن الفريق سيخوض خلاله 5 وديات وهو عدد كبير من المباريات.

ويشارك العبود في مركز الظهير الأيمن مع الاتحاد كما يُجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وفي الموسم الحالي، خاض مع فريقه الاتحاد، جميع مبارياته في دوري روشن السعودي، باستثناء واحدة غاب عنها للإصابة.

ويتواجد العبود مع المنتخب الوطني في أبوظبي ضمن قائمة تضم 32 لاعباً في معسكر الأخضر ، وهم: «محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان».

اقرأ أيضًا..

قبل الفترة الحرة.. ماذا قدم حمد الله مع الاتحاد في 290 يوما؟ 

أحمد حجازي يشعل تويتر.. قائد الاتحاد أفضل مدافع في تاريخ مصر 

اقرأ أيضا

قبل الفترة الحرة.. ماذا قدم حمد الله مع الاتحاد في 290 يوما؟

أحمد حجازي يشعل تويتر.. قائد الاتحاد أفضل مدافع في تاريخ مصر

حمل تطبيق سعودي الآن