"تصريحات كلوب متوقعة ولدي خطة لمن يتراخى في السيتي".. بيب يصرح

تاريخ النشر: 22/10/2022
244
منذ سنة
تصريحات كلوب متوقعة ولدي خطة لمن يتراخى في السيتي.. بيب يصرح

أطلق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تصريحات نارية، قبل المواجهة المنتظرة أمام برايتون، ضمن مباريات الجولة 13، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يحتضن ملعب الاتحاد، عصر اليوم السبت، المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وبرايتون، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر سيتي حامل اللقب، لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية من ليفربول، بهدف المصري محمد صلاح.

تابع أيضًا:

ريال مدريد ضد إشبيلية.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

إنيستا يتحدث عن أسباب رحيله المبكر عن برشلونة.. "الجسد لا يرحم"

"تصريحات كلوب متوقعة ولدي خطة لمن يتراخى في السيتي".. بيب يصرح

قال بيب في تصريحات نقلها، موقع "TheAnfieldTalk": "عن انتقاد يورجن كلوب لصرف مانشستر سيتي، أود القول أنه ليس بالأمر المفاجئ لأنها ليست المرة الأولى التي يقول فيها ذلك.. ليست المرة الأولى التي يقول فيها ذلك في الخمس أو الست سنوات الماضية، أنا أركز على مواجهة برايتون".

وأشار الموقع الإنجليزي، إلى أن بيب جوارديولا عن رد فعله إذا شعر أن أي لاعب يتراجع وينقذ نفسه لكأس العالم :"لن يلعب. أنا جيد في معرفة هذه الأمور ، سيصاب أيضًا عندما لا يكون جاهزًا. عندما تكون في حالة تركيز ، لا تتعرض للإصابة. عندما نكون ملتزمين بشكل لا يصدق ، لا نتعرض للإصابة ".

اقرأ أيضا

حيلة فان دايك منحت ليفربول التفوق ضد وست هام.. غير أخلاقية؟

رسميا.. ليفربول يعلن إصابة جديدة في خط هجوم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن