ريال مدريد ضد إشبيلية.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تاريخ النشر: 22/10/2022
85
منذ سنة
ريال مدريد ضد إشبيلية.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة القمة أمام إشبيلية مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11، من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مواجهة من العيار الثقيل، متمثلة في مباراة ريال مدريد وإشبيلية، والتي تقام ضمن منافسات الجولة 11 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني.

ريال مدريد حافظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية أمام إلتشي بثلاثية نظيفة، ليستمر دون أي هزيمة منذ بداية الموسم الجاري في جميع المسابقات.

النادي الملكي رفع رصيده إلى 28 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن منحه الفوز في الكلاسيكو أفضلية ثلاث نقاط أمام برشلونة الوصيف.

أما إشبيلية، فواصل سلسلة نتائجه المترنحة في موسم 2022-23 على كافة الأصعدة، حين اكتفى بالتعادل 1-1 أمام فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

ويحتل النادي الأندلسي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، فيما سقط إشبيلية في فخ الهزيمة أربع مرات منذ بداية موسم "لا ليجا".

موعد المباراة والقناة الناقلة:

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ريال مدريد ضد إشبيلية.. التشكيل المتوقع

ويأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع لتلك المواجهة على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - الابا - ميندي.

خط الوسط: مودريتش - تشواميني- كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس - فالفيردي - بنزيما.

تاريخ مواجهات الفريقان في الدوري الإسباني:

وخاض الفريقان 156 مواجهة ضد بعضهما البعض، حيث فاز الملكي في 84 مباراة وخسر في 45 مناسبة، والتعادل حسم المواجهة 27 مرة، بينما سجل ريال مدريد 335 هدفًا وتلقت شباكه 215 هدفاً.

اقرأ أيضا

زلزال ليفاندوفسكي يحطم ريال مدريد.. عقدة ريال مدريد بالألماني

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن