"جوستافو".. لاعب الوسط الذي تحول إلى سلاح هجومي مدمر في النصر

تاريخ النشر: 22/10/2022
369
منذ سنة
جوستافو.. لاعب الوسط الذي تحول إلى سلاح هجومي مدمر في النصر

أصبح البرازيلي لويس جوستافو، لاعب النصر أحد أهم أسلحة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة بعدما نجح اللاعب البرازيلي في تطوير أداؤه ولم يعد يهتم بالشق الدفاعي فقط ، ونجح في الإهتمام بالأدوار الهجومية كذلك.

وإستفاد النصر هذا الموسم من جهود جوستافو على الصعيد الهجومي والدفاعي بشكل قوي وهو ما يظهر بوضوح في قدرة اللاعب البرازيلي على زيادة عدد إسهاماته التهديفية في دوري “روشن” السعودي إلى 6، متساويًا مع مواطنه أندرسون تاليسكا وسامي النجعي، لاعبي الوسط الهجوميين.

وتقول لغة الأرقام والإحصائيات أنه بعد مرور 8 جولات، نجح جوستافو من تقاسم لقب اللاعب الأكثر إسهامًا في أهداف النصر في الدوري، مع زميليه تاليسكا والنجعي.

ففي مباراة النصر والفيحاء بالجولة الثامنة من دوري روشن ، أحرز جوستافو هدفين وصنع هدفًا، وقاد فريقه إلى الفوز برباعية نظيفة على ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

وبذلك، ارتفعت أهداف جوستافو في “روشن” إلى 4، وصناعاته إلى 2، بإجمالي 6 إسهامات تهديفية ، فيما أحرز تاليسكا هدفين أمام الفريق ذاته رافعا عدد أهدافه في المسابقة إلى 6، يتصدر بها هدافي الأصفر، لكنه لم يصنع أي أهداف مع العالمي هذا الموسم حتى الآن.

فيما أحرز النجعي، قبل الجولة الثامنة، 3 أهدافٍ وصنع مثلها، وكان الأكثر إسهامًا في أهداف الفريق، حتى عادله الثنائي البرازيلي.ونال جوستافو الذي إنضم للنصر أواخر يوليو الماضي، بعقد لموسمٍ واحدٍ مع أفضلية التجديد موسمًا آخر إشادة واضحة من جمهور الفريق خلال المباريات الأخيرة من دوري روشن كما أثنى رودي جارسيا على أداؤه وطالبه بمواصلة التألق .  

اقرأ أيضًا..

تصريح مثير.. ماذا قال ميسي عن مباراة السعودية في كأس العالم 2022؟ 

اقرأ أيضا

طلب رسمي من الهلال إلى النصر في قضية كنو.. كواليس مثيرة

مفاجأة| النصر يستضيف قمة الهلال ونيوكاسل يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن