تصريح مثير.. ماذا قال ميسي عن مباراة السعودية في كأس العالم 2022؟

تاريخ النشر: 21/10/2022
877
منذ سنة
تصريح مثير.. ماذا قال ميسي عن مباراة السعودية في كأس العالم 2022؟

تحدث ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، بشأن مواجهة السعودية المرتقبة في أولى مبارياته بمنافسات كأس العالم في قطر 2022.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

تصريح مثير.. ماذا قال ميسي عن مباراة السعودية في كأس العالم 2022؟

وأشار النجم ليونيل ميسي، في تصريحات نشرتها وكالة رويترز، إلى أن الأرجنتين لا تخشى أي منتخب في كأس العالم القادمة 2022، قبل شهر على انطلاق المسابقة المونديالية.

وأكد ميسي أن كأس العالم، منافسة صعبة جدًا، مضيفًا: "يجب أن تحدث أشياء كثيرة من أجل الفوز بها، ليس فقط أن نقوم بعمل جيد.. هناك العديد من الفرق التي تريد نفس الشيء مثلنا، والتي تبلي بلاءً حسنًا".

وأضاف اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية في سبع مناسبات سابقة: "نحن متحمسون، لسنا خائفين من أي منتخب في كأس العالم".

وعن المباراة الافتتاحية أمام منتخبنا الوطني السعودي، شدد ميسي على أن الدقائق الأولى من أول مباراة، صعبة جدًا، حيث يكون من الصعب السيطرة على الأعصاب والقلق، متابعًا: "أعتقد أن الفوز على السعودية مهم جدًا، لأن البدء بالفوز يمنح راحة البال".

وأتم ليونيل ميسي: "في نهائيات كأس العالم 2018، بدأنا بالتعادل، وقلت دائمًا أنني لو سجلت ركلة الجزاء وفزنا بها، لكانت القصة تغيرت تمامًا".

يذكر أن قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أوقعت منتخبات السعودية، الأرجنتين، المكسيك وبولندا ضمن المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. حمد الله في قائمة المغرب بكأس العالم 2022

كأس العالم يدمر مستقبل نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن