الاتحاد يخمد فتنة عودة سانتو للدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 21/10/2022
321
منذ سنة
الاتحاد يخمد فتنة عودة سانتو للدوري الإنجليزي

فرضت قضية عودة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للأتحاد للدوري الإنجليزي وتحديداً إلى نادي ولفرهامبتون نفسها على سطح الأحداث الكروية في المملكة بصفة عامة وبين جدران قلعة العميد على وجه التحديد.

وما بين أنباء رغبة المدرب البرتغالي في الرحيل والعودة للدوري الأقوى في العالم وبين أنباء تمسك الإتحاد بمدربه البرتغالي وكذلك قناعة الأخير بإستكمال تجربته مع كتيبة النمور تسير الأحداث في النادي الكبير.

لكن إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي أعلنت بقاء المدرب البرتغالي وعقد معه جلسة خاصة للأستفسار عن حقيقة هذه الأنباء وموقفه من العرض الإنجليزي ،خاصة وأن صحيفة "daily mail"  البريطانية كشفت مؤخراً عن تفكير البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب الاتحاد جدياً في ترك العميد والعودة للتدريب في أوروبا مرة أخرى.

وقالت الصحيفة البريطانية إن نونو سانتو يستهدف العودة إلى ولفرهامبتون، ومغادرة الاتحاد، بعد قضاء 3 أشهر فقط في الدوري السعودي.وكانت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية قد ذكرت في وقت سابق أن المدرب البرتغالي نونو دخل ضمن اختيارات نادي ولفرهامبتون الإنجليزي لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بدلاً من البرتغالي برونو لاج.

كما ذكرت الصحيفة في تقرير سابق لها، أن إدارة نادي نوتغهام فورست أيضاً ترغب في البحث عن مدرب جديد بدلاً من المدرب الإنجليزي ستيف كوبر فوضعت عدة اختيارات أبرزها نونو سانتو، رافاييل بينيتيز، برونو لاجي لتولي قيادة الفريق الفنية.

لكن سانتو تحدث عن هذا  الأمر، قائلاً: لم أفكر في الرحيل عن الإتحاد، وتابع: عمري في كرة القدم طويل كلاعب و مدرب، كل ما يطرح عن خروجي من الاتحاد يعد شائعات وتفكيري الآن منصب على معسكر الفريق وكيفية تجهيزه خلال فترة التوقف.

اقرأ أيضًا..

بعد اعتزاله كرة القدم.. فهد الأنصاري يوجه رسالة خاصة إلى الاتحاد 

فراس البريكان يثير الجدل قبل كأس العالم 2022.. القصة كاملة 

اقرأ أيضا

الرحيل عن الاتحاد؟ سانتو يفاجئ جماهير الشارع الرياضي السعودي

سانتو مستمر مع الاتحاد أم لا؟.. تعرف على الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن