فراس البريكان يثير الجدل قبل كأس العالم 2022.. القصة كاملة

تاريخ النشر: 21/10/2022
531
منذ سنة
فراس البريكان يثير الجدل قبل كأس العالم 2022.. القصة كاملة

أثار اسم النجم فراس البريكان، مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الكثير من الجدل عالميًا، بالتحديد في الصحافة البيروفية، قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر 2022.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

فراس البريكان يثير الجدل قبل كأس العالم 2022.. القصة كاملة

وسلطت صحيفة "larepublica" البيروفية، الضوء على فشل النجم أليكس فاليرا في الحصول على مركز أساسي في تشكيل الفتح، بعد انضمامه له في صيف 2022، قادمًا من ديبورتيفو لاكوابامبا البيروفي.

البيروفي أليكس فاليرا، شارك في 5 مباريات فقط مع الفتح في منافسات دوري روشن السعودي، دون أن يسجل أو يصنع أهدافًا، رغم أنه يشارك في مركز المهاجم الصريح، لذا سعت الصحيفة إلى معرفة سبب ذلك. 

وأسندت الصحيفة البيروفية، فشل فاليرا مع الفتح، إلى تواجد المهاجم فراس البريكان في قائمة الفتح، حيث وصفت اللاعب صاحب الـ21 عامًا، بـ"جوهرة السعودية" في منافسات كأس العالم القادمة 2022.

وشددت على أن المدرب البلجيكي يانيك فيريرا ثم اليوناني جورجوس دونيس، كلاهما اعتمد فراس البريكان أساسيًا، حيث نجح بالفعل في قيادة هجوم الفتح، منذ وصوله من النصر في صيف 2021. 

موسم 2022-2023، رغم أن فراس البريكان أكمل مباراة واحدة فقط مع الفتح في دوري روشن السعودي، لكنه استطاع تسجيل 4 أهداف في 8 مباريات. 

وأكدت "larepublica" أن المهاجم البيروفي الدولي أليكس فاليرا، عليه أن يبذل المزيد من المجهودات مع الفتح، مع تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، حتى يتمكن من الحصول على فرصة اللعب أساسيًا.

اقرأ أيضا

دوري روشن| الفتح يختتم تحضيراته استعدادا لمواجهة الرائد

رغم الطرد.. الفتح يخطف انتصارا قاتلا أمام الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن