بقير يشيد بجمهور الاتحاد ويتغزل بنجم الهلال والأخضر سيبدع ضد ميسي

تاريخ النشر: 21/10/2022
110
منذ سنة
بقير يشيد بجمهور الاتحاد ويتغزل بنجم الهلال والأخضر سيبدع ضد ميسي

تحدث التونسي سعد بقير المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عن أفضل الجماهير بالمملكة وحظوظ الأخضر ومنتخب بلاده بكأس العالم، ومن أفضل اللاعبين السعوديين والأجانب بدوري روشن. 

وانضم سعد بقير لاعب الوسط صاحب الـ28 عاما، إلى نادي أبها صيف 2019، قادما من فريق الترجي التونسي، بعقد طويل مستمر حتى 2025. 

وأجرى النجم التونسي الموهوب سعد بقير حوارا مع صحفيا مع الإعلامي أحمد العجلان بجريدة "الجزيرة"، كما يلي.. 

- أكثر شيء لفت نظري في الدوري السعودي هو الجماهير وبالأخص جماهير نادي الاتحاد التي أعتبرها رقم واحد على المستوى العربي والسعودي.

- يوجد عدد كبير من اللاعبين السعوديين البارزين مثل سالم الدوسري وسلمان الفرج وهتان باهبري.

- اللاعب السعودي الذي يعجبني في أبها هو صالح العمري ورياض شراحيلي والزوري وزكريا وعبدالرحمن البركة وكثيريين. 

- المحترف الأجنبي الذي يعجبني في السعودية، لاعب الهلال كاريو منذ حضوري للسعودية 2019 كنت معجباً فيه وكذلك عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

- الفريق الذي استمتع باللعب ضده، هو الاتحاد له خاصية بسبب جمهوره، فاللعب أمام جمهور الاتحاد ليس كاللعب أمام أي جمهور آخر فالأجواء سواء في جدة أو حتى في أبها لها رونق خاص حتى ولو كان جمهور الخصم ولكنهم ممتعون وهم الجمهور الأول في السعودية.

- اتوقع لمنتخبي تونس والسعودية في المونديال، المجموعات صعبة للأسف، فمجموعة السعودية تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وتونس وقعت مع فرنسا والدنمارك، مجموعات صعبة ولكن كرة القدم 90 دقيقة وأتمنى نشاهد أحد منتخباتنا العربية في الدور الثاني رغم صعوبة المهمة.

- وعلق بقير على خوف الجماهير السعودية من هزيمة ثقيلة أمام الأرجنتين، قائلا: "بالعكس عندما تتوقع الهزيمة الكبيرة فلن يحصل ذلك، وأتوقع أن يلعب المنتخب السعودي مباراة من أفضل المباريات أمام الأرجنتين بالتحديد لأن اللاعب السعودي والعربي عندما يلعب أمام منتخبات كبيرة يثبت إمكانياته".

اقرأ أيضا

دوري روشن| التعاون يسقط بثلاثية أبها ويفشل في الوصافة

الدوري الرديف| صدارة أبها وسقوط الشباب.. والوحدة ينتظر أول مباراة

حمل تطبيق سعودي الآن