بعد تخفيف العقوبة.. تطورات جديدة في قضية "منشطات" المولد

تاريخ النشر: 20/10/2022
359
منذ سنة
بعد تخفيف العقوبة.. تطورات جديدة في قضية منشطات المولد

كشف جراح الظفيري، وكيل اللاعب فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن تطورات جديدة حول قرار تخفيض عقوبة اللاعب بداعي تناول المنشطات.

وانتقل فهد المولد إلى صفوف الشباب، قادمًا من الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ بعد خوض تدريبات تأهيلية في معسكر إعدادي في إنجلترا، بناءً على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، بتخفيف عقوبة إيقاف اللاعب لمدة 18 شهرًا، بقرار من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بداعي تناول اللاعب مادة محظورة رياضيًا.

اقرأ أيضًا: فهد المولد يهاجم "الحاسدين" ويحذر الاتحاد والهلال والنصر

ونشر الظفيري تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"وصلنا خطاب من محكمة الكاس يفيد بأستئناف الوادا (لجنة مكافحة المنشطات الدولية ) بخصوص قرار مركز التحكيم بتخفيض عقوبة موكلنا اللاعب فهد المولد وهذا اجراء روتيني و متوقع وسيقوم محامي الاعب باستكمال الاجراءات القانونية حيث من المتوقع تشكيل الهيئة التحكيمية خلال الاسابيع القادمة."

وشارك فهد المولد مع الشباب في 5 مباريات، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي، وصنع تمريرة حاسمة أمام الخليج، في مباراة الجولة الثامنة.

واستدعى إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، فهد المولد ضمن قائمة الـ32 لاعبًا، في معسكر الأخضر بمدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبل.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسالة للاتحاد والنصر.. 3 أسباب جعلت فهد المولد يختار الشباب

رسالة نارية من فهد المولد قبل ديربي الهلال والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن