بعد استئناف وادا.. هل يشارك فهد المولد في كأس العالم

تاريخ النشر: 21/10/2022
285
منذ سنة
بعد استئناف وادا.. هل يشارك فهد المولد في كأس العالم

كشف جراح الظفيري، وكيل اللاعب فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن قرار لجنة مكافحة المنشطات الدولية "وادا" بالاستئناف على قرار محكمة التحكيم الرياضية "كاس" بتخفيف عقوبة فهد المولد، بداعي تعاطي مواد منشطة.

وانتقل فهد المولد إلى صفوف الشباب، قادمًا من الاتحاد، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ بعد خوض تدريبات تأهيلية في معسكر إعدادي في إنجلترا، بناءً على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، بتخفيف عقوبة إيقاف اللاعب لمدة 18 شهرًا، بقرار من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بداعي تناول اللاعب مادة محظورة رياضيًا.

اقرأ أيضًا: بعد تخفيف العقوبة.. تطورات جديدة في قضية "منشطات" المولد

وأكد الظفيري، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" أن فهد المولد لن يحضر جلسة الاستماع التي تعقدها لجنة "وادا" خلال الفترة المقبلة؛ كون الأمر يتعلق بالمحامين فقط، وسيتم العمل على مذكرة الرد خلال 10 أيام.

وأضاف الظفيري أن فهد المولد سيكون موجودًا، بنسبة كبيرة، في كأس العالم برفقة منتخب السعودية، ولن يمنعه الإجراء الروتيني من ذلك أو لعب كرة القدم، كما أنه من المرجح أن تُعقد الجلسة بعد نهاية المونديال.

ونوه الظفيري بأن موقف المولد سليم، مثلما كان عند تقديم الاستئناف على القرار عند مركز التحكيم الرياضي السعودي، وهو ما أيدته المحكمة.

وشارك فهد المولد مع الشباب في 5 مباريات، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن السعودي، وصنع تمريرة حاسمة أمام الخليج، في مباراة الجولة الثامنة.

واستدعى إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، فهد المولد ضمن قائمة الـ32 لاعبًا، في معسكر الأخضر بمدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبل.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد تخفيف العقوبة.. تطورات جديدة في قضية منشطات المولد

بعد غياب 185 يوما.. المولد يظهر في المباريات بـقميص الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن