رحلة المونديال.. عودة الفرج وإصابة حارس الأخضر قبل ودية مقدونيا

تاريخ النشر: 20/10/2022
236
منذ سنة
رحلة المونديال.. عودة الفرج وإصابة حارس الأخضر قبل ودية مقدونيا

واصل منتخب السعودية الأول، مساء اليوم "الخميس"، تدريباته الجماعية في معسكره بمدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وأجرى لاعبو الأخضر، حصتهم التدريبية على ملعب قصر الإمارات، بقيادة المدير الفني إيرفي رينارد؛ حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمرين الكرات الثابتة، ثم أجرى رينارد تقسيمة من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة بتمارين الإطالة.

عودة الفرج وغياب القرني

وفي سياق متصل، شارك قائد المنتخب الوطني، سلمان الفرج، في الحصة التدريبية، بعد انتظامه في معسكر أبوظبي صباح اليوم "الخميس"، إثر تعافيه من الإصابة، بينما لم يشارك الحارس فواز القرني في الحصة التدريبية لشعوره بآلام في الركبة، ليخضع لآشعة الرنين المغناطيسي.

من جانبه، واصل سامي النجعي، لاعب الأخضر، برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة.

من ناحية أخرى، قرر المدير الفني رينارد، استدعاء حارس مرمى النصر، أمين بخاري، للانضمام إلى معسكر الأخضر في أبوظبي.

ويواصل منتخبنا الوطني، غدًا "الجمعة"، استعداداته بحصة تدريبية في الرابعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب قصر الإمارات.

ويستعد الأخضر لخوض المباراة التجريبية الأولى في معسكر أبوظبي، حيث يواجه منتخب مقدونيا، يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة زايد الرياضية.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

7 معلومات لا تفوتك عن معسكر الأخضر في أبوظبي استعداداً للمونديال

في غياب 6 لاعبين.. الأخضر يدشن معسكر أبوظبي قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن