7 معلومات لا تفوتك عن معسكر الأخضر في أبوظبي استعداداً للمونديال

تاريخ النشر: 20/10/2022
49
منذ سنة
7 معلومات لا تفوتك عن معسكر الأخضر في أبوظبي استعداداً للمونديال

لا صوت يعلو فوق صوت الأخضر السعودي وإستعداداته للحدث الأهم عالمياً وهو مونديال 2022 بقطر ، فقد دخلت الأستعدادات مرحلة الجدية ولم يعد يفصلنا عن كأس العالم سوى أسابيع قليلة.

ونرصد في التقرير التالي ، أهم المعلومات عن استعدادات الأخضر الأخيرة لكأس العالم وإلى التفاصيل:1_يُقام معسكر الأخضر في أبوظبي خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري وحتى 10 نوفمبر المقبل.

2_يخوض الأخضر خلال هذا المعسكر خمسة مباريات تجريبية، الأولى أمام منتخبات مقدونيا  والبانيا وهندوراس وأيسلندا وبنما أيام 22 و26 و30 أكتوبر الجاري و6 و10 نوفمبر المقبل.

3_ضم رينارد 32 لاعباً لمعسكر أبوظبي الحالي ، هم : «محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان».

4_يفصل 14 مركزًا بين المنتخب السعودي ونظيره المقدوني الشمالي، في أحدث نسخ تصنيف الاتحاد الدولي للعبة  ،ويحتل الأخضر المركز 51 عالميًا في التصنيف الذي أصدره “فيفا”، 6 أكتوبر الجاري، فيما يأتي “الوشق الأحمر” في المركز 65.

5_على المستوى القاري، يضع التصنيف المنتخب السعودي سادسًا على آسيا، والمقدوني الـ 33 على أوروبا.

6_يعود هيرفي رينارد إلى خوض المباريات في الإمارات، للمرة الثانية فقط خلال مهمته الحالية  فقد سبق لرينارد قيادة الأخضر في مباراة واحدة على الأراضي الإماراتية، واجه فيها الصين، 24 مارس الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم “قطر 2022”.

7_ أخر نتائج الأخضر ودياً كانت التعادل السلبي أمام الإكوادور وأمريكا.

اقرأ أيضا

إعلامي يهاجم رينارد.. لا يعرف عن الدوري إلا كمشجع وهذا الدليل

رينارد يطارد 4 أهداف في معسكر الإمارات قبل المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن