عقاب فوري من تين هاج "للطفل" كريستيانو رونالدو.. "صدمة في القمة"

تاريخ النشر: 20/10/2022
677
منذ سنة
عقاب فوري من تين هاج للطفل كريستيانو رونالدو.. صدمة في القمة

ينوي الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الاصطدام بقوة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريقه، على خلفية أزمة مواجهة توتنهام بالأمس.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره توتنهام بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة 12، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يشارك كريستيانو رونالدو في المباراة، حيث تواجد منذ بدايتها على مقاعد البدلاء، وهو ما أثار غضبه ودفعه لمغادرة ملعب المباراة قبل نهايتها في الدقيقة "89" من اللقاء.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الماضي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو يمثل بالنسبة للمدرب الهولندي إريك تين هاج لاعب بديل، وهو ما جعل النجم البرتغالي يطلب دائما مغادرته منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

تابع أيضا.. 

ماذا فعل نجوم مانشستر يونايتد بعد تصرف رونالدو "الطفولي"؟ 

كيف سيعاقب تين هاج كريستيانو رونالدو عى تصرفه الطفولي؟:

كشفت تقارير بريطانية، أن إريك تين هاج ينوي استبعاد كريستيانو رونالدو من مواجهة تشيلسي، في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل، لمواجهة، تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة 13 من البريميرليج.

وكان تين هاج قد علق على تصريف رونالدو عقب الفوز على توتنهام بقوله: "حسنًا أنا لا أفكر بذلك اليوم، سنتعامل مع ذلك غدًا، أريد التركيز على الفريق، الجميع قدم أداء رائع".

وأوضحت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو، لم يغادر أرضية الملعب في الدقيقة "89" من اللقاء، بل غادر ملعب أولد ترافورد بالكامل.

الجدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو يريد مغادرة مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي، وسط موافقة من تين هاج، ولكن الإدارة هي من تقف أمام رحيل النجم البرتغالي.

اقرأ أيضا

بالصور.. رونالدو يغضب بطريقته عقب فوز اليونايتد على توتنهام

تين هاج يعلق على تصرف رونالدو الطفولي خلال مواجهة توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن