ماذا فعل نجوم مانشستر يونايتد بعد تصرف رونالدو "الطفولي"؟

تاريخ النشر: 20/10/2022
938
منذ سنة
ماذا فعل نجوم مانشستر يونايتد بعد تصرف رونالدو الطفولي؟

تتواصل تداعيات التصرف المثير للجدل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، خلال مواجهة فريقه بالأمس، أمام توتنهام بالجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره توتنهام بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة 12، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يشارك كريستيانو رونالدو في المباراة، حيث تواجد منذ بدايتها على مقاعد البدلاء، وهو ما أثار غضبه ودفعه لمغادرة ملعب المباراة قبل نهايتها في الدقيقة "89" من اللقاء.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، بعد غضبه الشديد من استبداله في مواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد الماضي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو يمثل بالنسبة للمدرب الهولندي إريك تين هاج لاعب بديل، وهو ما جعل النجم البرتغالي يطلب دائما مغادرته منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

ويبقى السؤال الأهم.. ماذا حدث بعد مغادرة كريستيانو رونالدو غاضبا؟:

كشفت صحية "ذا أتلتيك" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو، لم يغادر أرضية الملعب في الدقيقة "89" من اللقاء، بل غادر ملعب أولد ترافورد بالكامل.

وأوضحت أن رونالدو لم يتوجه لغرف خلع الملابس، بل غادر الملعب مباشرة، حيث لم يجده اللاعبين عقب نهاية اللقاء، في غرفة خلع الملابس.

وأشارت إلى أن غياب كريستيانو رونالدو لم يكن مؤثر في اللاعبين، حيث كانت الاحتفالات صاخبة بعد المباراة.

وأكدت أن اللاعبين لم يسألوا عن رونالدو، وهو ما يؤكد التقارير التي انتشرت في الفترة السابقة بأن علاقة كريستيانو ليست جيدة مع زملائه.

 

 

اقرأ أيضا

هل كريستيانو رونالدو أكذوبة صنعها كريم بنزيما في ريال مدريد؟

صفقة تاريخية مرتقبة في النصر.. رونالدو أو نجم الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن