التحذير الأخير من مبابي لباريس.. رحيل نيمار = البقاء حتى 2025

تاريخ النشر: 19/10/2022
196
منذ سنة
التحذير الأخير من مبابي لباريس.. رحيل نيمار = البقاء حتى 2025

تواصل من جديد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع إدارة فريقه، من أجل التراجع عن قراره بمغادرة الفريق الباريسي، خلال الفترة المقبلة.

وخرج كيليان مبابي أمام وسائل الإعلام، يوم الأثنين الماضي، قبل بداية حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية للأفضل في العالم، بتصريح أنه سعيد في فريقه.

ويأتي هذا التصريح من مبابي، في الوقت الذي طلب فيه من إدارة باريس سان جيرمان، مغادرة الفريق خلال شهر يناير المقبل، بسبب عدم شعوره بالارتباح.

ويعيش مبابي في الفترة الحالية، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

ويبقى السؤال الأهم.. ما هو شرط مبابي للاستمرار مع باريس سان جيرمان؟: 

كشفت صحيفة "إلباييس" الإسبانية، أن مبابي طلب بشكل واضح من إدارة باريس، ضرورة طرح اسم نيمار على قائمة المغادرين في الصيف المقبل.

وأوضحت أن مبابي طلب من إدارة باريس سان جيرمان، الوفاء بالوعود، وبيع نيمار من أجل توفير البيئة الرياضية المناسبة للفريق من أجل تحقيق النجاحات.

ويمتد تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2027، حيث جدد عقده مع بطل الدوري الفرنسي العام الماضي.

وأشارت إلى أن مبابي كان واضحا من إدارة باريس سان جيرمان، بشأن سبب غضبه، حيث أن مغادرة نيمار ستجعله يستمر حتى نهاية عقده في صيف عام 2025.

اقرأ أيضا

مبابي يقرر شراء عقده للتخلص من سجن باريس سان جيرمان

مبابي يخدع باريس سان جيرمان بذكاء للهروب من الجحيم 

حمل تطبيق سعودي الآن