النصر غائب ..الهلال يهزم الاتحاد ويحصد لقب "الجمهور المثالي"

تاريخ النشر: 19/10/2022
904
منذ سنة
النصر غائب ..الهلال يهزم الاتحاد ويحصد لقب الجمهور المثالي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، اليوم الأربعاء، حصول نادي الهلال على جائزة الجمهور المثالي عن الموسم الرياضي 2021-2022، ما شهد غياب النصر عن الثلاثي الأفضل. 

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

الهلال تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، إلى جانب وصوله إلى نهائي كأس الملك، قبل الخسارة أمام الفيحاء.

الهلال يهزم النصر والاتحاد.. ويحصد لقب الجمهور المثالي في 2022

وكشف حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن لجنة المسؤولية الاجتماعية، حددت الهلال، بوصفه صاحب "الجمهور المثالي" في موسم 2021-2022. 

وأوضحت أن الاتحاد حل وصيفًا، فيما جاء الأهلي الهابط إلى دوري الدرجة الأولى، بالمركز الثالث، وسط غياب جماهير النصر عن القائمة النهائية.

واستند الاتحاد السعودي لكرة القدم في اختياراته إلى 5 عوامل، هي الحضور الجماهيري، الانضباط الجماهيري، المبادرات المبتكرة، تصويت الجماهير وتنظيم مجالس الجمهور، ما تفوق به الهلال على حساب الاتحاد. 

وفي هذا السياق، احتفى حساب الهلال الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بلقب الجمهور المثالي، حيث كتب: "أنا الأول وأحب المركز الأول.. يستحقون الزعمـاء جائزة الجمهور المثالي".    

يذكر أن دوري روشن السعودي، أعد إحصائية رسمية بشأن حجم الحضور الجماهيري في أول 8 جولات من موسم 2022-2023.. (يمكنك الاطلاع عليها من هنا)

اقرأ أيضا

شكوى بسبب الهلال.. ماذا حدث في اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم؟

الهلال والنصر يترقبان.. مفاجأة في عدد أجانب الدوري السعودي بـ2023

حمل تطبيق سعودي الآن