كواليس حفل الكرة الذهبية.. بيريز يصدم مبابي ويثير رعب هالاند

تاريخ النشر: 18/10/2022
343
منذ سنة
كواليس حفل الكرة الذهبية.. بيريز يصدم مبابي ويثير رعب هالاند

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، للمرة الأولى، على ارتباط فريقه بالتعاقد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

ويعيش مبابي في الفترة الحالية، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وجدد في مايو الماضي باريس سان جيرمان تعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

وألتقى للمرة الأولى رئيس ريال مدريد، مع كيليان مبابي بالأمس خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، والتي توج فيها كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في العالم.

ماذا قال بيريز عن احتمالية التعاقد مع مبابي؟: 

وقال بيريز في تصريحات نقلها "فابريزيو رومانو": "غير مهتم بشائعات كيليان مبابي، لكني لم أعد أقرأ القصص التي تتعلق به".

وأوضح: "لدينا مستقبل رائع بوجود فينيسيوس جونيور ورودريجو، إنهما لاعبان كبيران ويمكنهما الفوز بالكرة الذهبية".

وأتم رئيس ريال مدريد عن هالاند: "ليس لدي أي فكرة عن الشرط الجزائي في عقد هالاند، لدينا أفضل لاعبي العالم حاليا في ريال مدريد".

ويحتوى عقد هالاند مع مانشستر سيتي على شرط مثير للجدل، بحسب رغبة اللاعب، حيث يسمح له بالمغادرة بعد موسمين فقط من عقده، نظير دفع شرط جزائي.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد أحد المنافسين بقوة على التعاقد مع هالاند، خلال الميركاتو الصيفي، قبل أن يقرر اللاعب النرويجي الانتقال لمانسستر سيتي بالراتب الأكبر في الدوري الإنجليزي.

 

 

اقرأ أيضا

حصاد ليلة الكرة الذهبية.. برشلونة يهزم ريال مدريد (3-2)

أنت السبب يا تشافي؟.. جماهير ريال مدريد تهين برشلونة في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن