شكوى بسبب الهلال.. ماذا حدث في اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم؟

تاريخ النشر: 19/10/2022
397
منذ سنة
شكوى بسبب الهلال.. ماذا حدث في اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم؟

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، جمعية عمومية عادية، شهدت بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء، شكوى بسبب الهلال، إلى جانب عدد من الملاحظات الأخرى.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

شكوى بسبب الهلال.. ماذا حدث في اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم؟

وأشار الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أحداث الجمعية العمومية العادية التي أجراها الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحضور الرئيس ياسر المسحل.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما حدث في اجتماع رؤساء الأندية مع أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم: 

- طلب رؤساء عدد من أندية المملكة العربية السعودية، من ياسر المسحل، الترشح لرئاسة اتحاد الكرة في ولاية جديدة. 

- قدم سعود الرشودي، رئيس التعاون، عددًا من الملاحظات بشأن الأعباء المالية الإضافية التي تحملتها أندية الدوري السعودي، نظير تمديد موسم 2021-2022 لشهرين إضافيين.

- أبدى تركي الضبعان، رئيس الطائي، بسبب أحداث مباراة الهلال، عدم الرضا عن عمل اللجان القضائية، خاصة لجنة الانضباط والأخلاق ولجنة الاستئناف.

- أعلن ياسر المسحل، الترشح رسميًا في يونيو 2023، على منصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في ولاية جديدة. 

يذكر أن منتخبات السعودية حققت عددًا من الإنجازات الرائعة تحت قيادة ياسر المسحل، أبرزها التأهل مجددًا إلى منافسات كأس العالم في 2022، مع حصول المنتخبات الوطنية السنية على عدد من الألقاب، إلى جانب تمثيل المنتخب الأولمبي، الأخضر، في أولمبياد طوكيو التي أقيمت صيف 2021، مع تحقيق الهلال لقب دوري أبطال آسيا، مرتين، عامي 2019 و2021.

اقرأ أيضا

الاتحاد أم التعاون..سعودي سبورت يكشف مفاجآت سميحان النابت في 2023

رديف: هدفي في الوحدة إهداء لمصابي التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن