رسالة نارية من رئيس الاتفاق للاعبين قبل صدام التعاون

تاريخ النشر: 14/10/2022
51
منذ سنة
رسالة نارية من رئيس الاتفاق للاعبين قبل صدام التعاون

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، مرانه الرئيس، عصر اليوم "الجمعة"، على الملعب الرديف بالنادي، في إطار الاستعداد لمواجهة التعاون.

ويستضيف الاتفاق نظيره التعاون، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وعقد خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، اجتماعًا قبل بدء المران، في قاعة المؤتمرات بالنادي، حيث أشاد بآداء اللاعبين خلال الفترة الماضية، وارتفاع مستوى الفريق في تطور متصاعد من مباراة لأخرى، مؤكدًا أهمية مواصلة المستويات المميزة في المباراة القادمة أمام التعاون، من أجل التقدم في سلم الدوري، قبل فترة التوقف الدولي.

وقال الدبل، في حديثه مع اللاعبين "أشكركم على تميزكم وأثق بأن لديكم الأكثر، وهذا لن يحدث إلا بمواصلة العمل ومضاعفة الجهود خلال التدريبات، فالتعاون فريق متميز وصعب، ولذا يجب علينا احترام المنافس كما هي المباريات السابقة لكي نظفر بنقاط المباراة ونسعد عشاق الاتفاق".

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف طويلة لمدة 60 يومًا، بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول لإقامة معسكر المرحلة الثالثة والأخيرة في مدينة أبوظبي الإماراتية، قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وفي سياق متصل، اشتمل مران الاتفاق، الذي قاده المدير الفني باتريس كارتيرون، على تمارين لياقية بالكرة من 3 مجموعات، ثم طبق اللاعبون الجانب التكتيكي الذي سينتهجه في مباراة التعاون، قبل أن يختتم المران بتدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وانتظمت القائمة المختارة بعد نهاية التدريب، في المعسكر الذي أقيم بأحد فنادق الدمام، والذي يستمر حتى قبل موعد مباراة التعاون، مساء الأحد.

ويحتل الاتفاق المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 7 مباريات، بينما يأتي التعاون في المركز السادس، برصيد 14 نقطة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حقيقة ظلم الهلال في جزائية الاتفاق.. التحكيم يحسم الجدل

الهلال يتعادل مع الاتفاق.. ويخسر الوصافة قبل ديربي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن