مباريات اليوم| قمة إنجليزية ولقاءات نارية بالدوري المصري و"يلو"

تاريخ النشر: 19/10/2022
397
منذ سنة
مباريات اليوم| قمة إنجليزية ولقاءات نارية بالدوري المصري ويلو

يشهد اليوم الأربعاء، 19 أكتوبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب كرة القدم السعودية والعالمية، استئناف منافسات يلو الدرجة الأولى السعودي، والإسباني والإنجليزي والمصري.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والإقليمية والقنوات الناقلة..

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول، نظيره وست هام يونايتد، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، على  استاد انفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الإنجليزي، وتذاع المباراة على قنا   beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق علي محمد علي.

ويحل فريق إيفرتون ضيفا على نيوكاسل يونايتد، على ملعب سانت جيمس بارك، في تمام التاسعة والنصف، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1، بتعليق محمد بركات.

ويلتقي فريق برينتفورد بنظيره تشيلسي، على ملعب غريفين بارك، في تمام التاسعة والنصف، وتنقل المباراة عبر قناة beIN beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس.

وقمة الجولة الـ12، تجمع بين مانشستر يونايتد بفريق توتنهام هوتسبير، في العاشرة والربع مساء بتوقيت السعودية، على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق خليل البلوشي.

أبرز مبارايات اليوم في الدوري الإسباني

يحل ريال مدريد ضيفا على فريق إلتشي، في العاشرة مساء اليوم الجمعة، بملعب مانويل مارتينيز فاليرو، على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق يوسف سيف.

أبرز مباريات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 

يلعب القادسية ضد الجبلين، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، في تمام الخامسة و45 دقيقة، ضمن منافسات الجولة الثامنة بدوري يلو، وفي السادسة والنصف يلتقي فريق أحد بنظيره الحزم، على ملعب أحد، في حين يواجه نجران والشعلة، في السابعة و55 دقيقة، على مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية. 

أبرز مباريات الدوري المصري 

تستأنف منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، اليوم الأربعاء، بثلاث لقاءات نارية، تبدأ بمباراة إنبي وبيراميدز، في السادسة مساء بتوقيت السعودية، على استاد بتروسبورت، عبر قناة ON Time Sports 3 HD.

وفي نفس الموعد، يحل الأهلي المصري ضيفا على الإسماعيلي، في ستاد برج العرب الإسكندرية، وتذاع المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

وختاما، يلتقي فريق الزمالك بنظيره سموحة، على ستاد المقاولون العرب، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويذاع اللقاء عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

اقرأ أيضا

مباشر| قمة الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي

مباريات اليوم| انطلاق الدوري المصري ولقاءات قوية بإسبانيا ويلو

حمل تطبيق سعودي الآن