الدوسري يغادر معسكر الأخضر في أبوظبي.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 18/10/2022
524
منذ سنة
الدوسري يغادر معسكر الأخضر في أبوظبي.. تعرف على السبب

وافق إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، على مغادرة ناصر الدوسري، لاعب الوسط، لمعسكر الأخضر في مدينة أبوظبي الإماراتية.

ودشن منتخبنا الوطني معسكره في مدينة أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن رينارد وافق على مغادرة الدوسري لمعسكر الأخضر، والسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة، الثلاثاء، من أجل بدء برنامجه التأهيلي في مستشفى إسبيتار، بعد إصابته في مفصل القدم.

ويعاني ناصر الدوسري من آلام في مفصل القدم، طوال الفترة الماضية، والتي عاودته في مباراة الهلال أمام الطائي، في الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

في المقابل، ينتظر الظهير الأيمن سلطان الغنام، الخضوع لفحوصات طبية في مدينة أبوظبي، غدًا "الأربعاء"، قبل السفر إلى الدوحة لإجراء برنامج علاجي، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في مباراة النصر والعدالة، في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن السداسي "سالم الدوسري، ياسر الشهراني، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، عبد الله مادو، سامي النجعي"، لم يشاركوا في التدريبات الجماعية بسبب الإصابة، حيث يتابع اللاعبون حالتهم الصحية مع الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني لوضع برنامج تأهيلي وخطة علاجية بما بتفق مع المرحلة القادمة.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث تستضيف قطر منافسات البطولة خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السعودية بنظيره مقدونيا الشمالية، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين يوم السبت المقبل، في مستهل المباريات الودية للأخضر في المرحلة الثالثة، للاستعداد لكأس العالم.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بفرمان من دياز.. نجم الهلال يترك الفريق ويطير إلى أبوظبي

في غياب 6 لاعبين.. الأخضر يدشن معسكر أبوظبي قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن