رسميا.. غياب نجم تشيلسي عن كأس العالم

تاريخ النشر: 18/10/2022
46
منذ سنة
رسميا.. غياب نجم تشيلسي عن كأس العالم

تأكد غياب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي عن نهائيات كأس العالم القادمة التي ستقام في قطر على مدار شهري نوفمبر، وديسمبر بسبب خضوعه لعملية جراحية في أوتار الركبة تحتاج الى راحة وتأهيل لمدة تصل الى 4 أشهر خلال الفترة الحالية.

ويعيش تشيلسي فترة جيدة مع الإنجليزي جراهام بوتر، المدرب الجديد، الذي قاد الفريق خلفًا للألماني توماس توخيل.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، الفوز على مضيفه أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، بنتيجة (2-0) بالجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 19، في المركز الرابع، وبفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر.

تابع أيضًا..

أخيرا.. بنزيما يكشف سر لقب "الحكومة" بعد الفوز بالكرة الذهبية 

كواليس حفل الكرة الذهبية.. بيريز يصدم مبابي ويثير رعب هالاند 

رسميا.. غياب نجم تشيلسي عن كأس العالم

وأصدر نادي تشيلسي بياناً رسميا أكد خلاله ان نجولو كانتي خضوعه لجراحة في الركبة  حيث زار اللاعب أخصائياً في القسم الطبي بالنادي لاستكشاف الخيارات المتاحة لنهج إعادة التأهيل الخاص به وتم الاتفاق بشكل متبادل على إجراء كانتي لعملية جراحية لإصلاح الضرر.

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر فى الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا ضخما بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباريات، المقرر إقامتها على 8 ستادات تم تجهيزها لاستضافة العرس العالمي.

كانتي البالغ من العمر 31 عام، لم يشارك في الموسم الحالي مع تشيلسي سوى في مباراتين فقط، وذلك بسبب الإصابات التي لحقت باللاعب خلال الأشهر الماضية، ومنعته من المشاركة في المباريات.

اقرأ أيضا

بهدفين ماونت.. تشيلسي يتفوق على فيلا ويستمر في صحوته

نجم تشيلسي يقترب من توديع حلم المونديال بعد إصابته أمام ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن