الرد على طلب النصر في قضية "ملابس الهلال".. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 18/10/2022
1785
منذ سنة
الرد على طلب النصر في قضية ملابس الهلال.. مفاجأة الموسم

مفاجأة جديدة فجّرها الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، بشأن قضية الطائي ضد نادي الهلال، بعد مباراة الفريقين، مساء الأحد الماضي.

وفاز نادي الهلال، على مستضيفه الطائي، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

نجم عالمي كبير "يلمح" للانتقال إلى النصر.. صفقة ترعب الهلال

نجم الهلال قريب من الانتقال إلى النصر.. بـ36 مليون ريال

وخاض الزعيم مباراة نادي الطائي، بقميص التدريبات؛ بسبب "اختفاء" ملابسه، كما ارتدى النيجيري أوديون إيجالو والبيروفي أندريه كاريلو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، الرقم 9.

ومساء اليوم الثلاثاء.. أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، رفض احتجاج الطائي ضد الهلال؛ لعدم استكماله الإجراءات الشكلية.

* مفاجأة تاريخية في قضية الطائي ضد الهلال

 وفي هذا السياق.. كشف الشيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن تركي الضبعان، رئيس مجلس إدارة نادي الطائي؛ هو من رفض استكمال الإجراءات في القضية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الضبعان، لم يستكمل الإجراءات؛ لأنه وجد أن حيثيات الطائي في القضية، ضعيفة وليست قوية.

طالع أيضًا

أول رد من حمد الله بعد أنباء إيقافه مجددا.. وموعد عودته للملاعب

وألمح محمد الشيخ، إلى رفض رئيس الطائي، "تعليمات" نادي النصر، باستكمال مقاضاة الهلال؛ على أمل خصم 3 نقاط من رصيد الزعيم، في مسابقة الدوري.

 وعن ذلك.. كتب الشيخ: "يثبت تركي الضبعان، بأنه رئيس واعٍ ومسؤول، يقود ولا ينقاد.. يتعامل مع ناديه، على أنه رأس لا تابع لهذا النادي، ولا رهن لذاك المسؤول".

جدير بالذكر أن الطائي، دائمًا ما يواجه اتهامات "التبعية" لنادي النصر؛ خاصة بعد أن أصدر النادي، بيانًا رسميًا، يشكر فيه قلعة العالمي، خلال الفترة الماضية.  

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية| رفض احتجاج الطائي ضد الهلال وصدمة حمد الله

نجم عالمي كبير يلمح للانتقال إلى النصر.. صفقة ترعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن