قبل السقوط الجديد.. هل يرحل تشافي عن برشلونة قبل المونديال؟

تاريخ النشر: 18/10/2022
263
منذ سنة
قبل السقوط الجديد.. هل يرحل تشافي عن برشلونة قبل المونديال؟

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا، حسمت قرارها باستمرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، في منصبه، رغم سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وكانت جماهير برشلونة قد طالبت الإدارة بضرورة إقالة تشافي من منصبه، بعد خسارة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد (3-1) يوم الأحد الماضي.

وتأتي تلك المطالبات برحيل تشافي، في ظل سوء النتائج التي يعاني منها برشلونة مؤخرا، بخسارة صدارة الدوري الإسباني، والفشل في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وطالبت جماهير برشلونة في تغريدتها، بضرورة إقالة تشافي من قبل الرئيس خوان لابورتا، لإنقاذ أموال النادي من الضياع، خاصة بعد بيع جزء من أصول النادي خلال الأشهر الماضية.

ويستعد برشلونة يوم الخميس المقبل، لمواجهة صعبة أمام فياريال على ملعب كامب نو، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

ولكن يبقى السؤال.. "هل مازالت إدارة برشلونة تؤمن بقدرة تشافي على تغيير الوضع الحالي؟":

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة وعلى رأسها خوان لابورتا، تؤمن بأن تشافي قادر على إعادة الأمور لوضعها الطبيعي من جديد.

وأوضحت أن الإدارة تثق في أن تشافي سيعيد الفريق للمنافسة على البطولات المحلية على الأقل هذا الموسم.

وأشارت إلى أن الجميع في برشلونة، مازال لديه الثقة في تشافي، بأنه سيعيد ترتيب أوراق الفريق، بعد استعادة المصابين، خاصة أن الإصابات ضربت الفريق في وقت قاسي.

وبات يبتعد برشلونة حاليا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني، بعد خسارة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي.

اقرأ أيضا

مدرب برشلونة المنتظر مطلوب في إنجلترا

نيمار يورط والده في قضية التلاعب المالي .. ويعلنها أحب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن