إنها تقترب.. قرارات "التحكيم" في قضية تسجيلات حمد الله

تاريخ النشر: 18/10/2022
300
منذ سنة
إنها تقترب.. قرارات التحكيم في قضية تسجيلات حمد الله

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة حول قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، المنظورة لدى مركز التحكيم الرياضي.

وذكر الإعلامي الرياضي فهد المري، ان مركز التحكيم الرياضي يستعد نحو الإعلان عن إنهاء قضية التسجيلات المسربة بين نادي النصر والاتحاد، بشأن اللاعب عبد الرزاق حمد الله، حيث سيتم تثبيت قرار لجنة الاحتراف.

وطبقًا لذلك، فإن قرارات مركز التحكيم الرياضي، ستكون على النحو التالي..

- إيقاف نادي الاتحاد لفترة تسجيل واحدة.

- إيقاف عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 شهور.

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت عن إيقاف حمد الله لمدة 4 شهور وغرامة 300 ألف ريال، مع إيقاف المدير التنفيذي السابق للاتحاد 6 شهور، وغرامة 300 ألف ريال، وإيقاف الإداري مشعل السعيد 3 شهور، وحرمان نادي الاتحاد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وغرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

وجاءت قرارات لجنة الاحتراف، في أغسطس الماضي، على خلفية تقدم نادي النصر بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف، تتضمن تسجيلات مسربة بوجود مفاوضات بين نادي الاتحاد وحمد الله، أثناء وجود اللاعب في الفترة المحمية من عقده مع النصر.

وكان النصر قد تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الاتحاد وحمد الله، وفي انتظار الإعلان عن قرار "فيفا" خلال الأيام القادمة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تغريدة نارية.. تخبط التحكيم والحل السريع بقضية حمد الله والنصر

قبل إيقافه المحتمل.. حمد الله يقدم وعدا إلى جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن