تصريح نصراوي مفاجئ: صدارة الشباب دليل على نزاهة المنافسة

تاريخ النشر: 18/10/2022
885
منذ سنة
تصريح نصراوي مفاجئ: صدارة الشباب دليل على نزاهة المنافسة

أثار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة تحمل بين طياتها ذعر الكبار من تصدر الشباب "شيخ الأندية" لمسابقة الدوري، والتعويل عليه بأن الانفراد بالصدارة جاء لغياب النزاهة التحكيمية.

يغرد الشباب منفردا بصدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، برصيد 22 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف النصر، وأربع نقاط عن صاحب المركز الثالث فريق الاتحاد، والهلال رابعا بـ 17 نقطة، بعد مرور 8 جوالات. 

اقرأ أيضا..

تغريدة نارية.. تخبط التحكيم والحل السريع بقضية حمد الله والنصر 

إجازة طويلة للاعبي الأهلي وموسيماني يصدر فرمان قوي لعودة اللياقة 

وكتب سعود الصرامي المعروف بانتمائه للنصر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "صدارة الشباب ليست ذات بعد أخلاقي، صدارة الشباب أكبر من ذلك بكثير". 

وتابع الإعلامي النصراوي: "تواجد شيخ الأندية وحيداً في القمة، تعزيز لوقار الشيخ، وتأكيداً لنظافة المنافسة ونزاهتها، وتجديداً بإن ليوث العاصمة عادوا من الباب الكبير لبناء مجد جديد". 

طالع أيضا..

بيتروس لا يكف عن إثارة الجدل ضد الهلال.. ماذا قال نجم الفتح؟ 

تغريدة مثيرة.. الصرامي يدافع عن صلاح ضد ثنائي ليفربول 

واختتم سعود الصرامي تغريدته، قائلا: "تفوق الشباب يزعج من بقلبه مرض؟!"، مما فتح الباب أمام البعض للتلميح بأن كلمات الصرامي تحرج الإعلام النصراوي، الذي يتحدث دائما عن تعرض العالمي للظلم التحكيمي فضلا عن الحديث عن غياب نزاهة المنافسة.

اقرأ أيضا

بعد أزمة التحكيم.. تسريب قرار فيفا في قضية النصر وحمد الله

نجم النصر إلى قطر قبل كأس العالم 2022.. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن