تغريدة نارية.. تخبط التحكيم والحل السريع بقضية حمد الله والنصر

تاريخ النشر: 18/10/2022
363
منذ سنة
تغريدة نارية.. تخبط التحكيم والحل السريع بقضية حمد الله والنصر

حرص الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، على توجيه نصيحة إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، بعد القرارات الأخيرة في قضية اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله نجم فريق الاتحاد ضد نادي النصر.

اسم مركز التحكيم الرياضي السعودي، سيطر على المشهد الرياضي في المملكة العربية السعودية، عام 2022، بعد أن كان طرفًا محكمًا في أكثر من قضية كبرى، أبرزها شكوى النصر ضد الهلال بسبب محمد كنو، إلى جانب قضية التسجيلات الصوتية التي يتنازع فيها النصر والاتحاد بشأن عبد الرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا.. 

تغريدة مثيرة.. الصرامي يدافع عن صلاح ضد ثنائي ليفربول 

إجازة طويلة للاعبي الأهلي وموسيماني يصدر فرمان قوي لعودة اللياقة 

وكان دكتور يحيى الشريف، رئيس غرفة تحكيم منازعات كرة القدم، تقدم باستقالته رسميًا من منصبه، وإلى جانب هذا أشار الإعلامي متعب العواد إلى تفضيل بعض الدوائر، الاستقالة والمغادرة قبل الانتقادات النصراوية المرتقبة، حسبما أفاد.

وكتب عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "مركز التحكيم، كان ماشي صح حتى قرار التدابير الوقتية للاعب حمدالله، ورفع الإيقاف الموقت اللي هزت كل شيء".

وتابع الإعلامي الرياضي النصراوي: "لو المركز أبقى قرارات لجنة الاحتراف وما مسها حتى يفصل في القضية نهائيا كان ما دخل في هذا الجدل والارتباك".

واختتم العصيمي تغريدته المثيرة إلى مركز التحكيم، مغردا: "تثبيت قرارات لجنة الاحتراف هو الحل السريع وبلاش فقد الثقة".

طالع أيضا..

مباريات اليوم| انطلاق الدوري المصري ولقاءات قوية بإسبانيا و"يلو" 

بيتروس لا يكف عن إثارة الجدل ضد الهلال.. ماذا قال نجم الفتح؟ 

جدير بالذكر، أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، كانت أوقفت عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، مع توقيع عقوبات أخرى على عدد من الإداريين في الاتحاد، قبل أن يعلق مركز التحكيم، إيقاف المهاجم المغربي.

اقرأ أيضا

حمد الله ونور.. 9 شخصيات تساهم في المصالحة بين النصر والاتحاد

بعد أزمة التحكيم.. تسريب قرار فيفا في قضية النصر وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن