كواليس أزمة اختفاء قمصان الهلال.. مفاجأة من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 17/10/2022
894
منذ سنة
كواليس أزمة اختفاء قمصان الهلال.. مفاجأة من العيار الثقيل

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة حول أزمة اختفاء قمصان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة الطائي.

وشهدت مباراة الطائي والهلال، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (3-2)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي، العديد من اللقطات المثيرة للجدل، بين خوض لاعبي الهلال للمباراة بالقميص الأسود المخصص للتدريبات، وظهور ثنائي الهلال "كاريلو، إيجالو" برقم واحد (9) على القميصين.

اقرأ أيضًا: في هذه الحالات.. الهلال ينتظر العقوبة و"غرامة كبرى" ضد الطائي

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط"، أن نادي الهلال كان يستعد للمشاركة بالقميص البديل "باللون البنفسجي" في مباراة الطائي، إلا أن القمصان فُقدت في الحافلة قبل بدء المباراة بساعتين، ما أثار تعجب مسئولي ولاعبي الهلال.

الهلال

ولجأ الهلال إلى اتخاذ إجراء سريع لحل الأزمة، بتجهيز الأطقم الخاصة بالتدريبات "باللون الأسود"، التي كانت متوفرة في موقع آخر، بعيدًا عن الحافلة التي شهدت اختفاء قمصان الهلال.

واضطرت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى طباعة أرقام اللاعبين على القمصان السوداء، في مقر نادي الجبلين، دون توفير أسماء اللاعبين أو وجود شعار رابطة الدوري السعودي للمحترفين على القميص.

الهلال

طالع أيضًا: تطورات أزمة قمصان الهلال.. "بيان صادم ومصير احتجاج الطائي"

وكشف المصدر عن مفاجأة من العيار الثقيل، بأن ما تردد بشأن رفض مراقب أو حكم المباراة بدخول الهلال بطقمه الثالث لتشابهه مع فريق الطائي، ليس صحيحًا، مؤكدًا أن الهلال رفع الشعار الذي سيلعب به مباراة الطائي، حسب نظام رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وتلقى موافقة من الرابطة.

جدير بالذكر أن نادي الطائي كشف عن تقدمه باحتجاج رسمي ضد الهلال؛ بداعي ارتكاب مخالفات فنية وإدارية خلال مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يثير الجدل.. حقيقة بلاغ سرقة القمصان وطلب رسمي من الشرطة

جديد قضية أطقم الهلال أمام الطائي.. إعادة اللقاء أم خصم نقاط

حمل تطبيق سعودي الآن