مفاجأة.. الهلال ينتظر عقوبة كبرى بعد أزمة القمصان في هذه الحالة

تاريخ النشر: 17/10/2022
1127
منذ سنة
مفاجأة.. الهلال ينتظر عقوبة كبرى بعد أزمة القمصان في هذه الحالة

كشفت تقارير صحفية عن عقوبات تنتظر فريقي الهلال والطائي، على خلفية مباراة الفريقين في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

وشهدت مباراة الطائي والهلال، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (3-2)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي، العديد من اللقطات المثيرة للجدل، بين خوض لاعبي الهلال للمباراة بالقميص الأسود المخصص للتدريبات، وظهور ثنائي الهلال "كاريلو، إيجالو" برقم واحد (9) على القميصين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

وذكر مصدر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن الهلال ينتظر غرامة مالية من قِبل لجنة الانضباط برابطة الدوري السعودي للمحترفين؛ نظرًا غياب شركاء الهلال المعلنين على قمصان اللاعبين في مباراة الطائي.

ومن المتوقع أن يتعرض الهلال لغرامة مالية، على خلفية تأخر نزول اللاعبين لأرض الملعب، ما ساهم في تأخر اللقاء لمدة 4 دقائق.

وكان الطائي قد تقدم باحتجاج رسمي ضد الهلال، بداعي وجود مخالفات إدارية وفنية، وارتداء قمصان غير رسمية في المباراة.

اقرأ أيضًا: تطورات أزمة قمصان الهلال.. "بيان صادم ومصير احتجاج الطائي"

في المقابل، كشف المصدر عن احتمالية توقيع غرامة مالية كبيرة على نادي الطائي، من قِبل لجنة الانضباط، تصل إلى 100 ألف ريال، بعدما رصد مسئولو المباراة نحو 44 عبوة مياه ألقتها جماهير الطائي على أرض الملعب.

وتشير التوقعات إلى رفض الاحتجاج المقدم من نادي الطائي ضد الهلال، بداعي إعطاء حكم المباراة موافقة رسمية على أطقم الهلال في المباراة.

اقرأ أيضا

عرض أطقم الهلال المسروقة للبيع.. إثارة في الدوري السعودي

جديد قضية أطقم الهلال أمام الطائي.. إعادة اللقاء أم خصم نقاط

حمل تطبيق سعودي الآن