3 أسرار وراء فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. سعودي يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 16/10/2022
203
منذ سنة
3 أسرار وراء فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. سعودي يكشف التفاصيل

لم يكن فوز فريق ليفربول على مانشستر سيتي بهدف مقابل لاشىء في الجولة 11 من عمر الدوري الإنجليزي مساء اليوم وليد الصدفة في ظل الإدارة الفنية المميزة ليورجن كلوب المدير الفني للريدز والمستوى المميز الذي كان عليه محمد صلاح نجم الكرة العربية .

ونجح ليفربول في حسم 3 نقاط غالية صالح بها جماهيره وانتزع فوزا هو الأهم له في البريمير ليج ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويبدأ في التحرك نحو صراع المربع الذهبي قبل انتهاء مباريات الدور الأول.

اقرأ أيضًا:

بالأرقام.. محمد صلاح يهزم هالاند في أقوى معارك الدوري الإنجليزي 

بديل تشافي في برشلونة.. قادر على إنقاذ لقب الدوري الإسباني 

3 أسرار وراء فوز ليفربول على مانشستر سيتي.. سعودي يكشف التفاصيل

وكيف فاز ليفربول على المان سيتي بهدف ؟ .. سؤال يجيب عنه سعودي سبورت في السطور التالية.

1.. محمد صلاح .. رجل النهايات السعيدة

أول أسباب فوز ليفربول على المان سيتي هو امتلاكه لجوهرته المصرية محمد صلاح نجم الريدز العائد لمستواه الأسبوع الماضي حينما سجل ثلاثية في مرمى جلاسجو الإسكتلندي، ونجح محمد صلاح في تأكيد نجوميته وكونه اللاعب العربي الأفضل في تاريخ البريمير ليج وسجل هدف المباراة الوحيد.

2.. هالاند .. الرقابة كلمة السر

نجح يورجن كلوب مدرب ليفربول في قطع شوطا كبيرا نحو حسم المباراة لصالحه عندما فرض رقابة لصيقة على إيرلينج هالاند هداف المان سيتي عبر مدافعه الكبير فان دايك وهو الأمر الذي حرم المان سيتي من 50% من قوته وساهم في حصده الانتصار وجني 3 نقاط غالية في الدوري.3.. الوسط .. معركة الريدزمن بين الأسباب الكبرى في حسم ليفربول انتصاره المستوى المميز وهو الأفضل على الإطلاق في الموسم الجاري من خلال الانضباط التكتيكي للثنائي كارفاليو وهندرسون اللذين ضغطا كثيرا على رودري وسيلفا ودي بروين طيلة الشوطين وهو الأمر الذي حسم المعركة للريدز

3.. الوسط .. معركة الريدز

من بين الأسباب الكبرى في حسم ليفربول انتصاره المستوى المميز وهو الأفضل على الإطلاق في الموسم الجاري من خلال الانضباط التكتيكي للثنائي كارفاليو وهندرسون اللذين ضغطا كثيرا على رودري وسيلفا ودي بروين طيلة الشوطين وهو الأمر الذي حسم المعركة للريدز. 

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر/ الدفاع: جو جوميز - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - كوستاس تسيميكاس/ الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون- فابيو كارفاليو/ الهجوم: محمد صلاح- روبرتو فيرمينو - داروين نونيز

تشكيل مانشستر سيتي

 حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: جواو كانسيلو - إيمريك لابورت - مانويل أكانجي - سيرجيو جوميز/ الوسط: رودري - بيرناردو سيلفا- كيفن دي بروين - فيل فودين - جاك جريلي/ الهجوم: إيرلينج هالاند.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كارثة تنتظر برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو بسبب تهور لابورتا

تشافي يصدم جماهير برشلونة بحقيقة الفريق بعد خسارة الكلاسيكو !

حمل تطبيق سعودي الآن