بديل تشافي في برشلونة.. قادر على إنقاذ لقب الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 16/10/2022
1184
منذ سنة
بديل تشافي في برشلونة.. قادر على إنقاذ لقب الدوري الإسباني

تتواصل تداعيات فوز ريال مدريد على برشلونة (3-1) في كلاسيكو الأرض، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وظهر برشلونة طوال أحداث المباراة، بشكل باهت وسط أخطاء دفاعية وشلل هجومي كبير، بينما كان ريال مدريد في حالة فنية مميزة للغاية دفاعيا وهجوميا.

وأضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة 25 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا:

صلاح يعلنها: "سننافس على لقب الدوري الإنجليزي" 

تشافي بعد 50 مباراة.. فضيحة تدريبية يتحملها لابورتا 

بديل تشافي في برشلونة.. قادر على إنقاذ لقب الدوري الإسباني

وحسب التقارير الإسبانية، يظل اسم الألماني توماس توخيل، المقال حديثًا من تدريب تشيلسي الإنجليزي، بعد تدهور النتائج في الدوري وعلى المستوى الأوروبي.

واستطاع توخيل إنقاذ تشيلسي حين تولى المهمة خلفًا لفرانك لامبارد، حيث استطاع أن يقود الفريق نحو الانتصارات والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي.

وتقف القيمة المالية لتلك الفئة من المدربين، عائق أمام إدارة خوان لابورتا، التي تعتقد بأن الأزمة الاقصتادية لن تمكنهم من التعاقد معهم.

وشهد الشوط الثاني من عمر اللقاء، رفض حكم المواجهة، احتساب ركلة جزاء لبرشلونة، لصالح روبرت ليفاندوفسكي، بعد تعرضه للعرقلة في منطقة الجزاء، من داني كارفاخال.

وكانت تشير النتيجة وقتها لتقدم ريال مدريد بهدفين دون مقابل، وتحديدا قبل أن يسجل برشلونة هدف تقليص الفارق في الدقيقة "83" من اللقاء.

اقرأ أيضا

أرسنال بالتشكيل المعتاد أمام ليدز يوناتيد في الدوري الإنجليزي

مباشر| كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن