الطائي يرد على الهلال: فقدان القمصان "غير مبرر"

تاريخ النشر: 16/10/2022
664
منذ سنة
الطائي يرد على الهلال: فقدان القمصان غير مبرر

أكد مصدر مسئول في نادي الطائي، أن ما ذكره نادي الهلال بشأن خوض اللاعبين، مباراة الفريقين بطقم التدريبات، بداعي فقدان الطقم الذي كانوا سيخوضون به المباراة، ليس مبررًا.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الطائي بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: حسم الجدل.. "هل يستحق الهلال عقوبة قانونية أمام الطائي"

وشهدت مباراة الطائي والهلال، لقطة غريبة، بمشاركة لاعبي الهلال في المباراة بالطقم الأسود، الأمر الذي دفع إدارة الطائي لتقديم شكوى ضد الهلال لوجود مخالفات فنية وإدارية، لمشاركة الهلال بقميص غير رسمي.

كيف رد الطائي على واقعة الهلال؟

وقال المصدر، خلال تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" أن كل نادٍ يلعب مباراة خارج أرضه، يكون لديه طقمان، وهذا أمر واجب وليس اختياريًا.

وأضاف "درجة الاختلاف كبيرة في ألوان قمصان الطائي والهلال، ولذلك كان يمكن اللعب بالطقم الثاني إذا كان متوفرًا، ما يعني أن ما حصل في المباراة غير مبرر؛ حيث أن الطقم الذي شارك به الهلال في اللقاء، ليس معتمدًا من الرابطة.

اقرأ أيضًا: بيان رسمي ضد الهلال.. الطائي يثير الجدل في الشارع الرياضي السعودي

وتابع المصدر المسئول أن اللجنة القانونية في نادي الطائي بدأت عملها، بعد الأخذ بكل الجوانب القانونية، حيث سيتولى المدير التنفيذي، تقديم الشكوى ومتابعة الخطوات القانونية، مبينًا أن الهلال ارتكب عددًا من المخالفات، والتي لم تقتصر على مشاركة لاعبين برقم واحد (9)، لذلك يجب البحث عن حقوق الطائي.

الجدير بالذكر أن مراقب المباراة طالب الهلال بارتداء القميص الأسود، المخصص لتدريبات الفريق، بعد اكتشاف سرقة القميص الاحتياطي الذي كان سيشارك به لاعبو الهلال في المباراة، فيم رفض المراقب، ارتداء لاعبي الهلال للقميص الثالث لأنه يتشابه مع طقم الطائي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حسم الجدل.. هل يستحق الهلال عقوبة قانونية أمام الطائي

كاريلو يكشف أسباب فوز الهلال الصعب أمام الطائي.. ويشيد بالطائي

حمل تطبيق سعودي الآن