أتلتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة أوبلاك القوية

تاريخ النشر: 16/10/2022
205
منذ 3 شهور
أوبلاك

كشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها السلوفين يان أوبلاك، حارس مرمى الفريق في مباراة فريقه ضد أتلتيك بلباو ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مباريات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا على أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدف الروخي بلانكوس، الفرنسي أنطوان جريزمان، في الدقيقة 47 بعدما حوّل التمريرة العرضية الأرضية للإسباني ألفارو موراتا بلمسة واحدة في شباك النادي الباسكي.

وشهدت المباراة تبديل اضطراري لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 69 بخروج حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك بعد إصابته ودخول الكرواتي إيفو جربيتش.

اقرأ أيضًا..

مبابي يقرر شراء عقده للتخلص من سجن باريس سان جيرمان

زلزال ليفاندوفسكي يحطم ريال مدريد.. عقدة ريال مدريد بالألماني

أتلتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة أوبلاك القوية

وفي بيان رسمي أفاد أتلتيكو مدريد: "خلال المباراة يوم السبت ضد أتلتيك بلباو، تم استبدال يان أوبلاك في الدقيقة 69 بسبب ارتجاج طفيف، بعد أن تعرض أيضًا لإصابة مباشرة في كتفه الأيمن".

وأضاف: "بعد المباراة، تم إجراء فحص عصبي، دون العثور على أعراض مقلقة، على الرغم من أن حارس المرمى السلوفيني سيظل تحت الملاحظة من قبل الخدمات الطبية بالنادي".

جدير بالذكر أن بهذا الفوز، ارتفع رصيد نادي العاصمة الإسبانية، إلى النقطة 19 محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيك بلباو عند النقطة 17، في المرتبة الرابعة.

حمل تطبيق سعودي الآن