"حرمان الاتحاد من التعاقدات حتى صيف 2024".. حقيقة القرار الصادم

تاريخ النشر: 15/10/2022
1100
منذ سنة
حرمان الاتحاد من التعاقدات حتى صيف 2024.. حقيقة القرار الصادم

كشف القانوني عبدالله الشايع، عن حقيقة حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من التعاقدات، حتى صيف عام 2024، في قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ولجنة الاحتراف السعودية، أعلنت حرمان الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ بسبب التفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

"تعويض ضخم لحمد الله وحقيقة تهبيط الاتحاد".. قرارات تهز النصر

النصر والفيحاء.. "الموعد والقناة وغياب صادم في التشكيل المتوقع"

وفي نفس السياق.. يواجه العميد، خطر التعرض لعقوبة جديدة بـ"الحرمان من التعاقدات فترتي تسجيل"، في قضية حمد الله؛ وهذه المرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحسب بعض القانونيين، فإن هذه العقوبة، ستضاف إلى الحرمان من التعاقدات، الصادر من لجنة الاحتراف؛ بمعنى أن نادي الاتحاد، لن يستطيع ضم لاعبين جدد، حتى صيف 2024.

* حقيقة حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات حتى صيف 2024

ونفى الشايع في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات، حتى صيف عام 2024.

وقال القانوني الرياضي: "لو صُدِرت عقوبات من (فيفا)، في قضية نظرها الاتحاد المحلي.. فلن تكون العقوبات إضافية في مدتها، على عقوبات الاتحاد المحلي".

طالع أيضًا

بالأسماء| "النصر يضم 3 صفقات عالمية".. آل معمر يشعل الميركاتو

الاتحاد يحسم مستقبل سانتو.. ويكشف "مفاجأة كبرى" في عقده

وأشار عبدالله الشايع، إلى أن عقوبة "فيفا" ضد نادي الاتحاد، ستكون مشمولة بالعقوبة المحلية، بمعنى أنه لو أصدر "فيفا"، قرارًا بحرمان العميد، من التعاقدات "فترتين"، سيكون من ضمنهم الفترة الشتوية القادمة، على أن تتنهي العقوبة رسميًا، في يناير 2024، وليس صيف نفس العام.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في صفوف الاتحاد قبل مواجهة الوحدة

قبل إيقافه المحتمل.. حمد الله يقدم وعدا إلى جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن