هل يعاني ريال مدريد في الكلاسيكو؟.. دفاع صلب وهجوم خطير لبرشلونة

تاريخ النشر: 15/10/2022
139
منذ سنة
هل يعاني ريال مدريد في الكلاسيكو؟.. دفاع صلب وهجوم خطير لبرشلونة

ينتظر محبو الكرة العالمية، مساء الأحد المقبل، كلاسيكو الأرض والذي يجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو، يوم الأحد المقبل، ضيفه برشلونة، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وتأتي المباراة، في الوقت الذي يتقاسم كلا الفريقين صدارة الليجا، برصيد 22 نقطة، بعد مرور 8 جولات على انطلاق الموسم. ويسعى برشلونة للإيقاع بريال مدريد في فخ الخسارة والتقدم نحو الإنفراد بقمة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

بنسبة 100%.. ريال مدريد بدون كورتوا أمام برشلونة في الكلاسيكو 

أجويرو يتحدث عن عودة ميسي لبرشلونة.. "وارد في يوليو" 

هل يعاني ريال مدريد؟.. دفاع صلب وهجوم خطير لبرشلونة

يحتل برشلونة المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 22 نقطة وبالتساوي مع ريال مدريد. لكن يتفوق الفريق الكتالوني على نظيره المدريدي، في عدد الاهداف المسجلة، والمستقبلة.

حيث يحتل برشلونة أقوي خط هجوم في الليجا، برصيد 20 هدف، وبفارق هدف وحيد عن ريال مدريد الثاني. وفي الدفاع استقبل برشلونة هدفاً وحيدا، جعله الأقوى في أوروبا وليس فقط في الدوري الإسباني، على عكس الريال الذي استقبلت شباكه 7 أهداف، ولم يخرج بشباك نظيف إلا في لقاء وحيد، كان أمام خيتافي في الجولة الماضية.

ويتساوى الفريقان في عدد الانتصارات 7 لكل فريق، وعدد التعادلات مرة لكل فريق، ولم يهزمه على الإطلاق في منافسات الدوري الإسباني.

هل يشهد الكلاسيكو القادم أول هزيمة لأحد الفريقان في منافسات الليجا، أم التعادل يسود الموقف، هذا ما يجيب عنه اللقاء المنتظر على ملعب السنتياجو برنابيو. 

اقرأ أيضا

أخبار الكرة العالمية| اعتذار لرونالدو وهالاند في برشلونة

فينيسيوس ضد ديمبلي.. سلاح ريال مدريد الفتاك ونجم برشلونة المتخاذل

حمل تطبيق سعودي الآن