أجويرو يتحدث عن عودة ميسي لبرشلونة.. "وارد في يوليو"

تاريخ النشر: 15/10/2022
144
منذ سنة
أجويرو يتحدث عن عودة ميسي لبرشلونة.. وارد في يوليو

تحدث الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أسطورة نادي مانشستر سيتي ولاعب برشلونة السابق، عن عودة صديقه المفضل ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، لصالح البلوجرانا مرة أخري الصيف المقبل.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع أيضا..

صحف العالم| حان الآن وقت الشباب وخطة تشافي في الكلاسيكو

يوفنتوس يستهدف ضم نجم السيتي في صيف 23

أجويرو يتحدث عن عودة ميسي لبرشلونة.. "وارد في يوليو"

قال أجويرو في تصريحات صحفية: "من الوارد عودة ميسي إلى برشلونة، كل شيء ممكن في كرة القدم، نحن نعلم ما الذي يعنيه ليو إلى البرسا والعكس صحيح، من الصعب توقع ما الذي يحدث، أتمنى أن يحصل الذي يريده ليو، هو يستحق كل شيء جيد".

وعن الكلاسيكو، أجاب سيرجيو: "هجومياً ريال مدريد يمتلك ثلاثي رائع مكون من بنريمة، فينيسيوس و رودريغو الذي بدوره تحسن كثيراً مؤخراً، أنشيلوتي يعلم طبيعة المباراة التي يريد أن يلعبها و فريقه يطبقها بشكل صحيح، سنرى كيف سيدافع برشلونة".

وتابع: "لا أعتقد أنه لدى ليفاندوفسكي أي مشاكل بالتأقلم في الليجا، هو واحد من أفضل اللاعبين واللاعبين الكبار يتأقلموا سريعاً، أعتقد انه سوف يستمر بتقديم الكثير لبرشلونة".

وأكمل : "من المبكر جداً الحديث على أن مباراة واحدة حالياً ستحدد بطل الليجا، الكثير من الجولات مازالت تنتظرنا. الشيء الحقيقي هو أن الفائز سوف ترفع معنوياته و سيحصل على زخم إضافي".

اقرأ أيضا

البومة على قميص برشلونة في الكلاسيكو.. سعودي سبورت يكشف القصة

كوندي يضحي بـالمونديال لإنقاذ برشلونة من الفضيحة أمام الريال

حمل تطبيق سعودي الآن