بنسبة 100%.. ريال مدريد بدون كورتوا أمام برشلونة في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 15/10/2022
131
منذ سنة
بنسبة 100%.. ريال مدريد بدون كورتوا أمام برشلونة في الكلاسيكو

تأكد بنسبة 100% غياب البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، عن كلاسيكو الأرض ضد برشلونة المقرر إقامته يوم غدا الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستعد ريال مدريد في الخامسة والربع مساءا بتقوقيت مكة المكرمة، لاستضافة برشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وغاب كورتوا عن أخر 4 مباريات خاضها ريال مدريد في كافة المسابقات، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، بداية من لقاء أوساسونا، ثم شاختار، ومن ثم خيتافي، وأخيرا شاختار.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أعلن من قبل أن كورتوا سيكون جاهزا لخوض كلاسيكو الأرض، بالعودة للتدريبات يوم الخميس الكاضي.

وتعرض كورتوا لإصابة قوية على مستوى الظهر، خلال فترة تواجده مع المنتخب البلجيكي بدوري الأمم الأوروبية.

تابع أيضا.. 

صحف العالم| حان الآن وقت الشباب وخطة تشافي في الكلاسيكو 

أجويرو يتحدث عن عودة ميسي لبرشلونة.. "وارد في يوليو" 

كورتوا خارج كلاسيكو الأرض بنسبة 100%: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تيبو كورتوا، لم يشارك في تدريبات ريال مدريد الجماعية الجارية حاليا، حيث أنه مازال لم يتعافي تماما من الإصابة التي تعرض لها.

وأوضحت أن كورتوا، كان على علم منذ يوم أمس الجمعة بأنه لن يكون متواجد في قائمة ريال مدريد، التي ستخوض الكلاسيكو، باتفاق بين المدرب أنشيلوتي والجهاز الطبي.

وسيكون الحارس الأوكراني لونين، هو قائد دفاع ريال مدريد أمام برشلونة يوم غدا الأحد، في أول كلاسيكو له يشارك فيه، طوال مسيرته.

وكان من المتوقع، أن يغيب كورتوا عن الملاعب كحد أقصى لمدة 10 أيام فقط، منذ فترة التوقف الطبي، ولكن وقت تعافيه من إصابة الظهر كان أطول من المتوقع.

اقرأ أيضا

ريال مدريد تائه بسبب كورتوا.. قبل كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

ريال مدريد في كارثة أمام برشلونة.. كورتوا خارج كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن