الهلال يتعادل مع الاتفاق.. ويخسر الوصافة قبل ديربي الشباب

تاريخ النشر: 06/10/2022
108
منذ سنة
الهلال يتعادل مع الاتفاق.. ويخسر الوصافة قبل ديربي الشباب

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع مضيفه الاتفاق دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأقيمت مباراة الاتفاق والهلال، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

ورفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة من 6 مباريات، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، وبفارق نقطة عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 6 نقاط.

وتعثر الهلال للمباراة الثانية على التوالي، بعد خسارته أمام التعاون بهدف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الخامسة، فيما يستعد الهلال، حامل اللقب، لمواجهة الشباب المتصدر، يوم الإثنين المقبل، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

أبرز تفاصيل مباراة الاتفاق والهلال

وفي الدقيقة 21، وجه ناصر الدوسري، ظهير الهلال، تسديدة بعيدة المدى، قبل أن يتمكن حارس الاتفاق من الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 47، كاد جانج هيون سو أن يسجل هدفًا لصالح الهلال، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح مدافع الاتفاق إبراهيم محنشي في إبعاد الكرة على خط المرمى.

وشهد الشوط الثاني حالة تحكيمية مثيرة للجدل، بعدما رصدت عدسات الكاميرات لقطة لمدافع الاتفاق علي هزازي أثناء عرقلة مدافع الهلال، جانج هيون سو، داخل منطقة جزاء الاتفاق، قبل أن يقرر الحكم استئناف اللعب وسط اعتراضات من لاعبي الهلال.

وفي الدقيقة 53، وجه ميشايل تسديدة قوية لصالح الهلال، قبل أن يتألق حارس الاتفاق باولو فيكتور، في إبعاد الكرة برد فعل رائع.

وفي الدقيقة 58، سدد فيتينيو كرة خطيرة لصالح الاتفاق، على طريقة R2، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس عبد الله المعيوف.

وفي الدقيقة 72، نجح البديل صالح الشهري، العائد للملاعب بعد غياب 6 شهور، في تسجيل هدف لصالح الهلال، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 87، وبعد مراوغة دفاعات الاتفاق، وجه ميشايل تسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يستفز الهلال والنصر بـفيديو مثير خلال تجديد العبود

الاتفاق يرد على أزمة مباراة الهلال.. غضب جماهيري كبير

حمل تطبيق سعودي الآن