مفاجأة كبرى.. ليفربول يتحصل على نصف مليون بسبب ماني المونديالي

تاريخ النشر: 14/10/2022
168
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. ليفربول يتحصل على نصف مليون بسبب ماني المونديالي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الستغالي ساديو ماني، مهاجم بايرين ميونخ الألماني الحالي، وليفربول سابقًا.

وانضم السنغالي ساديو ماني إلي صفوف بايرن ميونخ مطلع الموسم الجاري، بعقد يربطه لمدة 3 سنوات، مقابل 27.5 مليون إسترليني، بالإضافة إلي 5 مليون إسترليني إضافات بناءًا على المشاركات، و2.6 مليون إسترليني أخري بناءًا على البطولات الفردية والجماعية، لتصل الصفقة في النهاية إلي 35.1 مليون إسترليني بما يعادل 41 مليون يورو.

وحصل ماني على جائزة أفضل لاعب إفريقي مرتين، والذي تفوق في سباقها هذا العام على كل من زميله في منتخب السنغال إدوارد ميندي، وزميله السابق في ليفربول محمد صلاح.

أقرأ أيضًا..

ليفاندوفسكي وبنزيما.. أباطرة ريال مدريد وبرشلونة وجها لوجه 

التضحية بأبقار برشلونة المقدسة.. خطة لابورتا 

نصيحة بصفة رسمية تمنع ريال مدريد من ضم مبابي 

بوسكيتس يتحدث عن اعتزاله ويوضح الدور الذي يطلبه تشافي في برشلونة 

مفاجأة كبرى.. ليفربول يتحصل على نصف مليون بسبب ماني المونديالي

وفقًا لموقع "ليفربول إيكو"، فإن ليفربول سيحصل على أرباح من الاتحاد الدولي لكرة القدم،"الفيفا"،  كمكافأة لكل نادي لديه لاعبين يشاركون بالمونديال.

الفيفا جهّزت 209 مليون دولار أمريكي كجزء من برنامج مكافأة للأندية التي لديها لاعبين بالمونديال لكن بشرط أن اللاعب يلعب بالنادي بآخر سنتين على الأقل.

ليفربول سيحصل على مكافأة قدرها 20 ألف دولار أمريكي يوميًا مقابل مشاركة ساديو ماني رغم رحيله لكنه كان يلعب للريدز بآخر عامين.

ليفربول سيحصل على مكافأة من الفيفا مقابل مشاركة اللاعبين السابقين تاكومي مينامينو مع اليابان وساديو ماني مع السنغال في المونديال، قدرها 400 ألف دولار أمريكي مقابل هذين اللاعبين فقط.

اقرأ أيضا

بعد تسجيل نجم ليفربول في مرمى رينجرز.. قصة أغلى هدف في التاريخ

ليفربول يمطر شباك رينجرز بسباعية ويقترب من التأهل في أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن