نصيحة بصفة رسمية تمنع ريال مدريد من ضم مبابي

تاريخ النشر: 14/10/2022
422
منذ سنة
نصيحة بصفة رسمية تمنع ريال مدريد من ضم مبابي

يستمر الحديث بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي.

ويترقب ريال مدريد موقف مبابي من مغادرة باريس سان جيرمان، خاصة أن الأمر لن ينتهي بهذه السهولة، التي قد يتصورها البعض.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

ويعيش مبابي في الفترة الحالية، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وجاء تجديد باريس سان جيرمان لتعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

تابع أيضا..

ليفاندوفسكي وبنزيما.. أباطرة ريال مدريد وبرشلونة وجها لوجه 

التضحية بأبقار برشلونة المقدسة.. خطة لابورتا 

نصيحة بصفة رسمية تمنع ريال مدريد من ضم مبابي

قال فرناندو مورينتس، سفير الليجا ولاعب ريال مدريد السابق: "" ما يحدث مع مبابي هذه الأيام مهزلة، لا يجب على ريال مدريد أن يتابعه لأن التوقيع معه سيكون خطأ كبيرًا".

وأوضح الصحفي "ماريو كورتيجانا، في وقت سابق، أن بيريز أخبر إدارة ريال مدريد، بأن مبابي لن يشعر بالراحة في باريس، وسيطلب مغادرة فريقه في أقرب فرصة.

وأكد أن رئيس ريال مدريد والإدارة الرياضية للنادي الملكي، توقعت مستقبل مبابي، بناء على أليات العمل داخل باريس سان جيرمان، والتي لا تتناسب مع قدرات فريق يريد تحقيق نجاح رياضي.

وأشار إلى أن هذا لا يعني أن ريال مدريد غير مهتم بضمه، ولكن سيضع ريال مدريد شروط هذه المرة من أجل التعاقد معه، وتحديدا بداية من مرحلة التفاوض.

اقرأ أيضا

هل يتلاعب بيريز بمبابي الغاضب؟.. ريال مدريد يثير حيرة العالم

تييري هنري يهاجم مبابي المدلل في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن