جارسيا يفاجئ بيتي.. وحسم مصير نجم النصر أمام الفيحاء

تاريخ النشر: 14/10/2022
531
منذ سنة
جارسيا يفاجئ بيتي.. وحسم مصير نجم النصر أمام الفيحاء

فاجأ الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، نجمه الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الفيحاء.

والنصر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، مساء الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

فيفا يفاجئ النصر بـ"قرار عاجل".. و"التحكيم" يحسم عقوبة حمد الله 

قنبلة الأهلي.. "ثنائي الهلال والنصر يقترب وصفقة أجنبية مفاجئة"

ويحتل العالمي، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 16 نقطة، وبفارق 3 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "المتصدر".

* جارسيا يفاجئ بيتي.. وحسم مصير نجم النصر أمام الفيحاء

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الاقتصادية"، عن رفض جارسيا، مشاركة بيتي، في مباراة النصر والفيحاء المرتقبة.

وأوضحت الصحيفة، أن المدير الفني الفرنسي، يريد منح النجم الأرجنتيني، مزيدًا من الوقت، قبل المشاركة في المباريات؛ خوفًا من تجدد الإصابة.

ولم يشارك بيتي مارتينيز، في أي مباراة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي؛ بسبب إصابة في الركبة، ومشاكل على مستوى القلب.

طالع أيضًا

"سالم الدوسري والفرج".. تسريب خطير عن الهلال يهز الشارع السعودي !

وأشارت إلى أن رودي جارسيا، سيستغل فترة التوقف الدولي، بسبب كأس العالم 2022؛ من أجل تجهيز مارتينيز، بنسبة 100%، قبل العودة إلى المباريات.

وعلى جانب آخر.. أعلنت صحيفة "الرياضية"، جاهزية النجم الدولي الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة الأحد.

وأكدت الصحيفة، على أن ماشاريبوف، شارك بشكل طبيعي للغاية، في تدريبات النصر "الجماعية"؛ بعد شفائه من الإصابة، التي عانى منها، طوال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن مباريات الفريق الأول، منذ بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

رباعية العدالة تخمد فتنة جماهير النصر مع الأسد الكاميروني أبوبكر

فيفا يفاجئ النصر بـقرار عاجل.. والتحكيم يحسم عقوبة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن