قنبلة الأهلي.. "ثنائي الهلال والنصر يقترب وصفقة أجنبية مفاجئة"

تاريخ النشر: 14/10/2022
2044
منذ سنة
قنبلة الأهلي.. ثنائي الهلال والنصر يقترب وصفقة أجنبية مفاجئة

يبدو أن جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مُقبلة على أيام سعيدة، بعد كارثة الهبوط التاريخي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

وهبط النادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه؛ بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

فيفا يفاجئ النصر بـ"قرار عاجل".. و"التحكيم" يحسم عقوبة حمد الله 

وفي دوري يلو 2022-2023.. يحتل الراقي، المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن نادي الفيصلي "المتصدر".

* صفقات أهلاوية مرتقبة في الميركاتو الشتوي

وأعلن الأمير تركي العبدالله الفيصل، تعاقد الإدارة الأهلاوية، برئاسة وليد معاذ، مع صفقات محلية وأجنبية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأشار الفيصل في تصريحات لصحيفة "عكاظ"، إلى أن عمل الإدارة الجديدة للأهلي، بدأ يظهر بوضوح، على الرغم من قصر المدة، والظروف الصعبة التي يُمر بها النادي، حاليًا.

طالع أيضًا

"سالم الدوسري والفرج".. تسريب خطير عن الهلال يهز الشارع السعودي !

وشدد على أن خطوات الإصلاح داخل قلعة الراقي، سوف تستمر خلال الفترة القادمة؛ من أجل العودة سريعًا إلى دوري المحترفين، وهو المكان الطبيعي لهذا الكيان الكبير.

وأعرب الأمير تركي، عن ثقته في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تم التعاقد معه مؤخرًا، واصفًا إياه بـ"المدرب الكبير".

وأوضح الفيصل، أن موسيماني، سوف يستغل فترة التوقف الدولي، خلال منافسات كأس العالم 2022؛ من أجل تطبيق فكره داخل الفريق الأول لكرة القدم، وزيادة الانسجام مع اللاعبين.

- إذًا.. ما هي صفقات النادي الأهلي المرتقبة؟ّ!

وهذه التصريحات، تقرب بعض الصفقات من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل فتح باب الميركاتو الشتوي، في شهر يناير من عام 2023.

ولعل أبرز الصفقات المحلية، التي ارتبطت بالنادي الأهلي؛ عبدالفتاح عسيري وعبدالله الحمدان، ثنائي النصر والهلال على التوالي.

وابتعاد هذا الثنائي، عن التشكيل الأساسي للنصر والهلال، يجعلهما مرشحين قويين؛ من أجل الانتقال إلى قلعة الراقي، في الميركاتو الشتوي.

أما على مستوى الصفقات الأجنبية.. زادت الأخبار خلال الفترة الماضية، عن عودة المهاجم الرأس أخضري دجانيني تفاريس، إلى النادي الأهلي، بعد أن مثل الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة من 2018 إلى 2020.

اقرأ أيضا

موسيماني يكشف مشاكل الأهلي.. ويؤكد: فزنا على نجران بـالقتالية

لاعب الأهلي يعترف: أتحمل مسئولية هدف نجران

حمل تطبيق سعودي الآن