"سالم الدوسري والفرج".. تسريب خطير عن الهلال يهز الشارع السعودي !

تاريخ النشر: 14/10/2022
11957
منذ سنة
سالم الدوسري والفرج.. تسريب خطير عن الهلال يهز الشارع السعودي !

لا يزال مستقبل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يثير الكثير من الحبر، في الصحف السعودية.

ودياز تولى تدريب نادي الهلال، في شهر فبراير الماضي، خلفًا للبرتغالي "المقال" ليوناردو جارديم؛ حيث نجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب دوري المحترفين السعودي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

فيفا يفاجئ النصر بـ"قرار عاجل".. و"التحكيم" يحسم عقوبة حمد الله 

ولكن.. نتائج الزعيم، شهدت تراجعًا في بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ باحتلاله المركز الخامس، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 14 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن نادي الشباب "المتصدر".

* مفاجآت مدوية في مستقبل رامون دياز مع نادي الهلال

وفي هذا السياق.. كشف الناقد الرياضي سعيد أبوداهش، عن مفاجآت من العيار الثقيل، بشأن مستقبل دياز، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار أبوداهش في تصريحات تلفزيونية، إلى أن نجوم الهلال "الكبار"؛ هم من أقنعوا رئيس النادي فهد بن نافل، بالتعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني.

طالع أيضًا

"دمج الهلال والنصر".. تشكيل مرعب بعد مفاجأة آل الشيخ التاريخية

وأوضح الناقد الرياضي، أن نجوم أمثال سلمان الفرج وسالم الدوسري، قاموا بالاتصال بدياز؛ من أجل إقناعه بالعودة إلى الفريق، بعد ولايته السابقة، وهو ما تحقق في شهر فبراير الماضي.

وحذر أبوداهش من تحكم اللاعبين، في قرارات النادي؛ قائلًا: "اختيار نجوم الهلال لـ(مدربهم)؛ يجعل كلمتهم في الفريق، أقوى منه".

وفجّر سعيد أبوداهش، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه رحيل رامون دياز، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إذا قرر اللاعبين ذلك، ولن يكون لمجلس إدارة فهد بن نافل، أي كلمة في هذا الموضوع.

اقرأ أيضا

بداية رحلة العودة.. سالم الدوسري يظهر في تدريبات الهلال

مفاجأة في الهلال.. جوميز يعود إلى الدوري السعودي مع هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن