المريسل يفجرها.. إقالة دياز ومدرب الهلال الجديد واحد من ثلاثة

تاريخ النشر: 14/10/2022
3899
منذ سنة
المريسل يفجرها.. إقالة دياز ومدرب الهلال الجديد واحد من ثلاثة

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة غامضة، تكهن البعض إنها تخص نادي الهلال. 

وكتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة: "في بلدٍ ما، في لعبة ما، في دوري ما، مدرب يسأل مسؤول، هل تبحثون أمر إقالتي؟!، المسؤول يرد، ندرس التجديد معك سنتين". 

وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن المريسل يلمح إلى إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز من تدريب الفريق الأول بنادي الهلال. 

اقرأ أيضا.. 

مران الهلال يشهد مفاحآت عديدة تخص الشهراني وسالم استعدادا للطائي 

تطورات صادمة..سانتو يعود إلى وولفرهامبتون بعد 3 شهور مع الاتحاد 

وأردف المريسل في تغريدته المثيرة للجدل، كاتبا: "المدرب ينتظر تحديد موعد الإعلان، و النادي يتواصل مع مدرب من نفس جنسية أحد المدربين الثلاثة السابقين عن طريق أحد البرامج المرئية !!!". 

ودياز تولى تدريب نادي الهلال، في شهر فبراير من العام الحالي؛ ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب دوري المحترفين السعودي 2021-2022.

والهلال يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الفترة الأخيرة؛ حيث فشل في تحقيق أي انتصار، خلال المباريات الثلاث الأخيرة، بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

نتائج الزعيم، شهدت تراجعًا كبيرًا، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الخامس في دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن نادي الشباب "المتصدر".

طالع أيضا.. 

صفقة من العيار الثقيل للهلال والشباب يحاول إفساد المفاوضات 

رئيس الاتحاد يرفض عودة سانتو إلى الدوري الإنجليزي 

جدير بالذكر، أن المريسل أشار في تغريديته أن المدرب الجديد سيكون نفس جنسية أحد المدربين الثلاثة السابقين، وبالعودة بالذاكرة إلى آخر ثلاثة مدربين مروا على الهلال قبل دياز، يتضح أنهم: "البرتغالي  ليوناردو جارديم، وقبله مواطنه خوسيه مورايس، وقبلهما البرازيلي روجيرو ميكالي"، ولكن إذ قمنا بإزاحة مورايس من تلك القائمة نظرا لفترته القصيرة التي لم تتعدى الشهر إضافة أنه من نفس جنسيه جارديم، يدخل معنا بالترشيحات الجنسية الرومانية والمتمثلة برازفان لوشيسكو مدرب الأسبق.

وبحسب تغريدة الإعلامي النصراوي، وتأكيد متابعيه إنه يقصد الهلال، فأن الجنسيات الثلاثة على طاولة المدرب المرتقب لقيادة الفريق الأول خلفا لدياز سيكون أما برتغالي أو برازيلي أو روماني. 

اقرأ أيضا

صفقة من العيار الثقيل للهلال والشباب يحاول إفساد المفاوضات

دياز يلغي معسكر الهلال في توقف كأس العالم.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن