مفاجأة في "مدة" غياب حمد الله عن الاتحاد.. قرار التحكيم المرتقب

تاريخ النشر: 13/10/2022
23556
منذ سنة
مفاجأة في مدة غياب حمد الله عن الاتحاد.. قرار التحكيم المرتقب

يترقب الشارع الرياضي السعودي، قرار مركز التحكيم الرياضي "النهائي"، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ بعد الانتهاء من جلسة الاستماع الأخيرة.

ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع مسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

"إقالة دياز وعودة الجابر".. الهلال يكشف حقيقة القرار التاريخي

ومن ناحيته.. علق مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة النجم المغربي الكبير "مؤقتًا"؛ لحين إصدار الحكم النهائي، في القضية.

* قرار مركز التحكيم "المرتقب".. ومفاجأة في مدة غياب حمد الله

وفي هذا السياق.. كشف أحمد الشيخي، عن 4 "احتمالات" في قرار مركز التحكيم الرياضي، بقضية عبدالرزاق حمد الله؛ على النحو التالي:

- تأييد عقوبة الإيقاف "4 أشهر".

- تخفيض عقوبة الإيقاف إلى "شهرين".

- إلغاء عقوبة الإيقاف نهائيًا.

- إعادة القضية إلى لجنة الاحتراف مجددًا.

وأوضح الشيخي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الاحتمال الأقرب؛ هو "تخفيض" عقوبة حمد الله، من الإيقاف 4 أشهر، إلى شهرين فقط.

وشدد القانوني الرياضي، على أن فترة "توقف" كأس العالم 2022 والمعسكر الإعدادي للمنتخبات، قبل البطولة؛ سوف يتم احتسابها، في مدة عقوبة عبدالرزاق حمد الله.

طالع أيضًا

"الهلال والنصر في فريق واحد".. تركي آل الشيخ يعلن 4 قرارات هامة

وأشار أحمد الشيخي، إلى أن قرار مركز التحكيم الرياضي "النهائي"؛ سيتم الإعلان عنه، خلال 10 أيام، على أقصى تقدير؛ وفقًا للوائح والأنظمة القانونية.

وبالتالي.. فإنه إذا صُدِر قرار في اليوم الأخير من المهلة القانونية لمركز التحكيم، أي 23 أكتوبر 2022؛ بـ"تخفيض" عقوبة حمد الله، إلى شهرين، فإن عودة النجم المغربي إلى الملاعب، ستكون يوم الثاني والعشرين أو الثالث والعشرين من ديسمبر القادم.

وبما أن دوري روشن السعودي للمحترفين، سيتوقف في الفترة من 17 أكتوبر إلى 15 ديسمبر 2022.. فإن حمد الله، سيغيب عن الاتحاد، في مباراة واحدة فقط، أمام نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة التاسعة، على أن يعود أمام التعاون، في الأسبوع العاشر.

ويلعب الاتحاد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، يوم 25 ديسمبر 2022، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

انتهت| حمد الله يتلقى صدمة من الاتحاد في قضيته مع النصر

طلب رسمي في الهلال بـالتعاقد مع حمد الله.. موقف اللاعب وبن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن