"إقالة دياز وعودة الجابر".. الهلال يكشف حقيقة القرار التاريخي

تاريخ النشر: 13/10/2022
22334
منذ سنة
إقالة دياز وعودة الجابر.. الهلال يكشف حقيقة القرار التاريخي

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قراره النهائي، بشأن "إقالة" المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

ودياز تولى تدريب نادي الهلال، في شهر فبراير من العام الحالي؛ ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب دوري المحترفين السعودي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"الهلال والنصر في فريق واحد".. تركي آل الشيخ يعلن 4 قرارات هامة

ولكن.. نتائج الزعيم، شهدت تراجعًا كبيرًا، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الخامس في دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن نادي الشباب "المتصدر".

* أول رد من إدارة الهلال على "إقالة" دياز وعودة سامي الجابر

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، عن رفض الإدارة الهلالية، أي مطالبات أو حديث، عن "إقالة" رامون دياز.

وأوضح الرشيدي في تصريحات تلفزيونية، أن مسؤولي الهلال، يعلمون جيدًا أن المدرب الأرجنتيني، يواجه ظروفًا صعبة للغاية، في بداية الموسم الرياضي الحالي؛ بغياب أكثر من 9 لاعبين من العناصر الأساسية؛ بسبب الإصابة والإيقاف.

طالع أيضًا

انتهت| حمد الله يتلقى "صدمة من الاتحاد" في قضيته مع النصر

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن بن نافل ومجلسه، لديهم إيمان كامل بـ"دياز وجهازه المساعد"، وقدرتهم على العودة من بعيد، والتتويج بلقب الدوري، في الموسم الحالي؛ خاصة أن المسابقة لا تزال في بدايتها.

وبالتالي.. يكون مجلس إدارة نادي الهلال، قد أغلق الباب تمامًا، أمام الحديث عن إجراء أي تغييرات فنية، في الفريق الأول لكرة القدم، أو "عودة" الأسطورة سامي الجابر؛ مثلما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

اتهام خطير ضد نجم الهلال.. ماذا حدث؟

معاقبة نجم الطائي قبل مواجهة الهلال.. وقرار ضد ثنائي النصر السابق

حمل تطبيق سعودي الآن