انتهت| حمد الله يتلقى "صدمة من الاتحاد" في قضيته مع النصر

تاريخ النشر: 13/10/2022
5886
منذ سنة
انتهت| حمد الله يتلقى صدمة من الاتحاد في قضيته مع النصر

واصل القانوني الرياضي أحمد الأمير، تفجير المفاجآت، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع مسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

عاجل| "الهلال والنصر في فريق واحد".. آل الشيخ يعلن 4 قرارات هامة

"انتقال ثنائي النصر إلى الأهلي؟".. تصريحات رسمية تهز الشارع السعودي

ومن ناحيته.. علق مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة النجم المغربي الكبير "مؤقتًا"؛ لحين إصدار الحكم النهائي، في القضية.

* مفاجأة جديدة في جلسة الاستماع بقضية حمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن جلسة الاستماع في القضية، أمام مركز التحكيم الرياضي، لم تشهد تقديم أي مستندات جديدة.

وأشار القانوني الرياضي، إلى أنه لم يتم تقديم أي مستند أي اللجنة، يفند الدلائل التي اعتمدت عليها لجنة الاحتراف، في قراراتها.

طالع أيضًا

الهلال يكسب النصر.. كم يمنح فيفا لـ8 أندية سعودية في كأس العالم؟

"مفاجأة البلوي تشعل الاتحاد".. تطورات رسمية في قضية النصر

وبناءً على ذلك.. يجب أن لا يختلف قرار مركز التحكيم الرياضي، عن لجنة الاحتراف؛ ويتم الإعلان عن إيقاف عبدالرزاق حمد الله، وحرمان الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة".

وشدد أحمد الأمير، على أن قرار المركز، من المقرر أن يصدر خلال 48 ساعة من الآن؛ بسبب عدم تقديم أي مستندات جديدة، في القضية.

جدير بالذكر أن حمد الله، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تقوم إدارة مسلي آل معمر، بفسخ عقده؛ لينتقل بعدها إلى الاتحاد.

اقرأ أيضا

طلب رسمي في الهلال بـالتعاقد مع حمد الله.. موقف اللاعب وبن نافل

معركة ثنائي النصر والاتحاد.. تاليسكا يوجه رسالة إلى حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن