بعد جلسة الاستماع.. موعد إعلان "القرار" في قضية النصر وحمد الله

تاريخ النشر: 12/10/2022
2623
منذ سنة
بعد جلسة الاستماع.. موعد إعلان القرار في قضية النصر وحمد الله

شهدت الساعات القليلة الماضية، كواليس مثيرة للجدل، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع مسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

عاجل| "الهلال والنصر في فريق واحد".. آل الشيخ يعلن 4 قرارات هامة

"انتقال ثنائي النصر إلى الأهلي؟".. تصريحات رسمية تهز الشارع السعودي

ومن ناحيته.. علق مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة النجم المغربي الكبير "مؤقتًا"؛ لحين إصدار الحكم النهائي، في القضية.

* كواليس جلسة الاستماع في قضية عبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي أحمد العجلان، "غياب" اتحاد الكرة السعودي، عن حضور جلسة الاستماع في قضية عبدالرزاق حمد الله، أمام مركز التحكيم الرياضي.

وكشف العجلان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن غياب اتحاد الكرة السعودي، سيضعف من موقفه في القضية، كـ"محتكم ضده".

طالع أيضًا

الهلال يكسب النصر.. كم يمنح فيفا لـ8 أندية سعودية في كأس العالم؟

"مفاجأة البلوي تشعل الاتحاد".. تطورات رسمية في قضية النصر

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى حضور رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، بالإضافة إلى المحامي فهد بارباع، ممثلًا عن حمد الله.

- إذًا.. متى يتم الإعلان عن قرارات مركز التحكيم الرياضي في القضية؟!

ومن ناحيته.. القانوني الرياضي أحمد الشيخي، كشف عن موعد الإعلان عن قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، في القضية؛ بعد هذه الكواليس المثيرة.

وأوضح الشيخي عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، أن المركز سيقوم بـ"غلق" قضية حمد الله نهائيًا، غدًا الخميس، على أن يعلن القرارات الرسمية، خلال 10 أيام.

أما القانوني أحمد الأمير، خالف ذلك؛ وأكد أن مركز التحكيم الرياضي، سيعلن عن قراره الرسمي، خلال 48 ساعة فقط، طالما عقد جلسة الاستماع.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تقوم إدارة مسلي آل معمر، بفسخ عقده؛ لينتقل بعدها إلى الاتحاد.

اقرأ أيضا

عقوبة حمد الله.. تطور مفاجئ في النصر والاتحاد يحسم قضية الموسم

طلب رسمي في الهلال بـالتعاقد مع حمد الله.. موقف اللاعب وبن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن