"الخطة نجحت يا لابورتا"..95 ألف كتالوني لمساندة برشلونة أمام إنتر

تاريخ النشر: 12/10/2022
301
منذ سنة
الخطة نجحت يا لابورتا..95 ألف كتالوني لمساندة برشلونة أمام إنتر

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني، نجحت في خطتها في منع جماهير الفريق الكتالوني من بيع تذاكر مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، بعد غدا الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة على ملعبه كامب نو، مساء اليوم الأربعاء لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد تعرض لخسارة قاسية يوم الثلاثاء الماضي، أمام إنتر بهدف دون مقابل، ليتوجب عليه الفوز يوم الأربعاء، من أجل الحفاظ على أماله في التأهل لثمن النهائي.

وطلب برشلونة من جماهيره في وقت سابق، الحضور كامل العدد في مواجهة إنتر، لدعم الفريق في الموقعة الأوروبية الصعبة.

ويتخوف البعض من بيع الجماهير لتذاكر المباراة للجمهور الإيطالي، كما حدث الموسم الماضي، في مواجهة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وخانت جماهير برشلونة، فريقها وقتها ببيع تذاكر المباراة بضعف سعرها للجمهور الألماني، الذي احتل ملعب كامب نو وكان سببا في الخسارة (3-2) ومغادرة المسابقة.

تابع أيضا.. 

قرار تاريخي.. لابورتا يمنع جماهير برشلونة من "الخيانة" أمام إنتر 

"سعودي سبورت" يكشف خطة برشلونة لإحباط "خيانة" جماهيره أمام إنتر  

95 ألف متفرج في كامب نو أمام إنتر ميلان:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جماهير برشلونة ستحضر مواجهة إنتر ميلان، بسعة 95 ألف متفرج في ملعب كامب نو، لمساندة الفريق الكتالوني الليلة.

وأوضحت أن الجماهير الإيطالية، سيبلغ عددها 1500 مشجع فقط، في ظل السياسات التي اتخذتها إدارة برشلونة، لمنع تداول التذاكر في السوق السوداء.

وبلغت قيمة تذكرة مواجهة برشلونة ضد إنتر على ملعب كامب نو، اليوم الأربعاء، 150 يورو، وهي قيمة التذاكر للمباريات الأوروبية التي يخوضها الفريق الكتالوني على ملعبه.

وكانت إدارة برشلونة قد منعت دخول الملعب، إلا ببطاقة تحقيق الشخصية، بالإضافة لبطاقة المشجع التي حجز بها التذكرة، في سيناريو وقائي لمنع تكرار ما حدث أمام فرانكفورت.

اقرأ أيضا

هل يحقق كوندي المفاجأة وينقذ برشلونة في الكلاسيكو؟.. تشافي يرد

هل يتكرر سيناريو أكتوبر 2018 مع برشلونة أمام إنتر وريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن